2022-05-25T19:12:25+03:00

تعرف على حكاية المشهد الجريئ مع الشحرورة صباح.. والذي تسبب في هروب العندليب عبد الحليم حافظ

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تعرف على حكاية المشهد الجريئ مع الشحرورة صباح.. والذي تسبب في هروب العندليب عبد الحليم حافظ والان إلى التفاصيل :

2022/05/25 الساعة 07:01 مساءً (خليجي نيوز- محمود العجمي )

منذ القدم كان الفنان الراحل عبدالحليم حافظ مشهورا باعتباره أكثر الأشخاص الذين لم يتمكنوا من السباحة ويؤمن بالمثل القائل الماء تكذب الغطاس ، لذا كان بينه وبين المياه مشاكلة قديمة منذ طفولته.

www.khaleejinews.net/news41697.html

الأكثر قراءة:

بعد ظهورها بملابس جريئة .. أمير سعودي بارز يشن هجمة غير متوقعة على رهف القحطاني 

«السلطانة هيام» بدون ملابس في أجرأ إطلالة.. صورة 

الفنانة إلهام شاهين تفضح المستخبي والمستور عن فيلم الهلفوت؟.. وكيف كان عادل إمام لايتوقف فـي المشاهد الجـريئة معها إلا بتدخل من المخرج والمصورين! 

نادين نجيم بحالة سكر وتخلع ملابسها الداخلية بفضيحة تهدد مسيرتها الفنية .. شاهد 

شاهد .. دون أن ترتدي أي قطعة قماش.. رهف القنون تكشف للجمهور عن جسدها بالكامل في أقوى مشهد فاضح !! 

وصلة رقص مثيرة لزوجة عمرو دياب السعودية ومتابع .. مسحت صافيناز وفيفي عبده ..شاهد

ميا خليفة: هذا ما أتقاضاه مقابل أفلامي المخلة وما فعلوه بي أثناء التصوير جعلني أبكي من الألم | تفاصيل مثيرة 

سما المصري تفقد عقلها و تستخدم الصابون مع الخيار ..شاهد ماذا تفعل به واين وضعته- فيديو  

شيماء علام تعرض منحنياتها في أقوى إطلالة إغراء.. والجمهور يفقد غريزته ويتحرش بها 

مقيم في السعودية يفضح صور طليقته المصرية ذات الجمال الصارخ ثم يهرب إلى اليمن- شاهد  

السعودية.. مطالبة بمعاقبة رهف القحطاني.. والسبب ملابسها -شاهد 

السعودية باربي نجد عارية تماماً وتستعرض صدرها والجمهور يفقد صوابه 

=======

349

، وذلك في مشهد تقفز فيه الفنانة صباح الذي إلى المياه كي تنتحر كما يأتي من سيناريو الفيلم.

وعندما قرر حليم، القفز إلى المياه شعر بمدى قذارتها الأمر الذي أصابه بالنفور وارتجف خوفًا من أن يصاب بالبلهارسيا والتي يعاني منها منذ الطفولة، وكان وقتها ما زال يعالج من آثارها ولكن كل ذلك لم يثني عز الدين ذو الفقار عن رأيه.

اقرأ أيضاً: مي عمر تهز مؤخرتها بوصلة رقص ساخنة.. والجمهور ينادي زوجها - فيديو

وتسببت في إدخال حليم في نوبة ضحك بسبب كلماتها وحاول التهوين عليها، مؤكدًا أن مصيبته أكبر من مصيبتها لأنه مريض بالبلهارسيا، وأن هذا الماء قد ينشط الجراثيم في جسده.

حيث قام بعدها شقيقه إسماعيل بإحضار ثلاث زجاجات من الكولونيا ليتم بها عملية “التطهير”، وظل يستخدمها فترة متتابعة على هذا الأمر، مرتين في اليوم الواحد،

حيث بعدها أقسم على تعلم السباحة حتى حين يطلب منه المخرج القفز في المياه قفز في حمام سباحة نظيف لكي يتجنب مضاعفات البلهارسيا.

khaleejinews.net/news40996.html


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تعرف على حكاية المشهد الجريئ مع

كانت هذه تفاصيل تعرف على حكاية المشهد الجريئ مع الشحرورة صباح.. والذي تسبب في هروب العندليب عبد الحليم حافظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم