2022-05-25T19:12:52+03:00

الكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام والان إلى التفاصيل :

راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة، بعد إجرائها عملية جراحية في الكتف، خلال الأيام الماضية وقالت مديرة أعمال أنغام، إن "الفنانة حاليا في فترة تعافي بالمنزل، ويتابع الأطباء حالتها بعد خروجها من المستشفى، كما أوصوا بتعليق ذراعها لمدة 6 أسابيع في حامل طبي"، موضحة أنها بدأت في جلسات للعلاج الطبيعي.

وقالت أنغام، في تصريحات تلفزيونية سابقا، إن "هناك طبيبا مصريا يعمل في ألمانيا، أجرى لها عمليتين جراحيتين في نفس التوقيت، الأولى جراحة دقيقة في الكتف، وذلك بعدما عانت من آلام شديدة استمرت للعديد من السنوات، أما الثانية في رسغ اليد نتيجة مشاكل ضخمة في أوتار اليد، كما أنها أجرت منذ فترة 3 عمليات في أقل من شهر ونصف، ولكنها لم تصرح بذلك إعلاميا في وقتها".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أنغام توجه الشكر لكل من دعمها في مرضها

رسالة خاصة من هاني شاكر الى أنغام بعد خضوعها لجراحة في الكتف


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الكشف عن تطورات الحالة الصحية

كانت هذه تفاصيل الكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم