2022-05-25T19:16:08+03:00

لهذا السبب تجنب استخدام ورق تواليت حمّام الطائرة

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لهذا السبب تجنب استخدام ورق تواليت حمّام الطائرة والان إلى التفاصيل :

كشفت مضيفة طيران عن مدى قذارة ورق التواليت في الطائرة، ولماذا قد يكون من الأفضل لك إحضار ورق التواليت الخاص بك خلال الرحلة. وأوضحت عضوة طاقم الطائرة أنه إذا كان الركاب في حاجة ماسة إلى ورق التواليت في مرحاض الطائرة، فقد يكون من الأنظف استخدام مناديل اليد في الحوض.

و في الفيديو، قالت المضيفة "استخدم المناديل الورقية بدلاً من ورق التواليت، فعندما يحدث اضطراب جوي في الطائرة، يمكن للأولاد الصغار أن يتبولوا في كل مكان في مرحاض الطائرة. ويمكن أن يتنشر الرذاذ عادةً على ورق التواليت".

و يمكن أن يكون ورق التواليت على متن الطائرة أيضًا رديء الجودة، لذا قد يرغب الركاب في إحضار منديل معهم عند زيارتهم للحمام. و إذا كان ورق تواليت الطائرة متسخًا بشكل ملحوظ ، يمكن للمسافرين أيضًا أن يطلبوا من الطاقم توفير لفة جديدة، بحسب صحيفة ديلي ريكورد البريطانية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لهذا السبب تجنب استخدام ورق

كانت هذه تفاصيل لهذا السبب تجنب استخدام ورق تواليت حمّام الطائرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


منوعات اليوم