2022-05-25T19:16:14+03:00

فيديو - ساديو ماني يرد على تصريحات محمد صلاح الانتقامية ويؤكد: أريد الكرة الذهبية

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. فيديو - ساديو ماني يرد على تصريحات محمد صلاح الانتقامية ويؤكد: أريد الكرة الذهبية والان إلى التفاصيل :

ساديو ماني، على تصريحات زميله وهداف الريدز، محمد صلاح، الانتقامية قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

ويلتقي ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "دو فرانس" في "باريس" بقيادة الحكم الفرنسي الدولي، كليموه توربون.

ولكن محمد صلاح يرى أن مباراة ريال مدريد هي انتقامية بعد الخسارة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في "كييف" بنتيجة 3-1.

اقرأ أيضًا.. كلوب: لا أؤمن بما قاله محمد صلاح عن مواجهة ريال مدريد

[embedded content]

محمد صلاح المميزة كالعادة".

وتابع: "المباراة بالنسبة لي ليست انتقام، لا نحتاج إلى تحفيز إضافي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، نعرف جيدًا مدى أهمية المباراة والمنافس هو ريال مدريد".

وأضاف: "سيكون تحضيرنا للمباراة مثل أي مباراة أخرى بكل قوة، نعرف مدى صعوبة المباراة، لكننا نحترم ريال مدريد لأنه أحد أفضل الفرق في العالم".

وواصل: "لذلك نحن نريد أن نقدم كل ما لدينا في الملعب من أجل محاولة ضمان الفوز".

وعن رغبته في الفوز بالكرة الذهبية: "نعم، أريد الفوز بها لكن علينا في البداية الفوز بدوري أبطال أوروبا ثم التفكير في الفوز بتلك الجائزة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فيديو ساديو ماني يرد على

كانت هذه تفاصيل فيديو - ساديو ماني يرد على تصريحات محمد صلاح الانتقامية ويؤكد: أريد الكرة الذهبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم