2022-05-25T19:20:43+03:00

سفير مصر: الاتحاد المغربي قدم جميع المساعدات لتهيئة الأجواء للأهلي

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سفير مصر: الاتحاد المغربي قدم جميع المساعدات لتهيئة الأجواء للأهلي والان إلى التفاصيل :

06:16 م | الأربعاء 25 مايو 2022

جماهير الأهلي

أخبار متعلقة

كشف ياسر عثمان سفير مصر في المملكة المغربية الشقيقة عن آخر الترتيبات التي تخص استقبال بعثة النادي الأهلي واختيار ملعب التدريب وفندق الإقامة خلال أيام إقامتهم بالدار البيضاء قبل مواجهة الوداد في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا يوم الإثنين المقبل.

تذاكر الجالية المصرية في المغرب

الأهلي: «تواصلنا مع الجالية المصرية في المغرب لحثهم على التواجد في الملعب ولكن شراء التذاكر بيكون فيه أماكن مخصصة لده أو عن طريق الأون لاين».

الاتحاد المغربي قدم جميع المساعدات للنادي الأهلي والمرونة من أجل أن تكون الأجواء مهيئة للقلعة الحمراء وبعثة الفريق، والأهلي اختار الفندق بنفسه وكل شيء جاهز، الفندق والملعب التدريب قريب من ملعب المباراة».

سفير مصر بالمغرب: الفندق قريب جدا من ملعب مركب محمد الخامس

واختتم حديثه عن شروط دخول دولة المغرب: «شروط المغرب إما الـpcr أو شهادة التطعيم الخاصة به، قبل ذلك كان يتطلب الاثنين ولكن الآن واحدة منهم فقط، لا بد أن يكون جرعتين من التطعيم وميكونش فات عليهم 6 شهور».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سفير مصر الاتحاد المغربي قدم

كانت هذه تفاصيل سفير مصر: الاتحاد المغربي قدم جميع المساعدات لتهيئة الأجواء للأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم