2022-05-25T19:25:02+03:00

تدريبات خاصة على "سرعة رد الفعل" لحراس الزمالك استعدادا للإسماعيلى

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تدريبات خاصة على "سرعة رد الفعل" لحراس الزمالك استعدادا للإسماعيلى والان إلى التفاصيل :

وركز "طاهر" خلال الوحدة التدريبية على سرعة رد الفعل من خلال التسديد على الحراس ، باستخدام صدادة حديدية أمام المرمي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ويحتل الابيض صدارة الترتيب برصيد 41 نقطة . 

من ناحية أخرى خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تأهيلية وبدنية خاصة للاعبين خلال مران اليوم ، وقام الجهاز الفني برفع المعدل البدني للاعبين بشكل تدريجي خلال مران اليوم من خلال أداء بعض الفقرات التأهيلية تحت قيادة الجهاز المعاون.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات الجري الخفيف حول الملعب لمدة دقائق، وبعدها قسم الجهاز الفني اللاعبين ثلاث مجموعات لأداء فقرة تدريبات تأهيل بالكرة.

وحرص "فيريرا" على متابعة الوحدة التدريبية بشكل كامل بجانب منح التعليمات لجهازه المعاون لتوصليها للاعبين.

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تدريبات خاصة على سرعة رد الفعل

كانت هذه تفاصيل تدريبات خاصة على "سرعة رد الفعل" لحراس الزمالك استعدادا للإسماعيلى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم