2022-05-25T19:25:12+03:00

لويس دياز: لطالما حلمت بنهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لويس دياز: لطالما حلمت بنهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد والان إلى التفاصيل :

لويس دياز، أنه لطالما كان يحلم بلعب نهائي دوري أبطال أوروبا وضد ريال مدريد قبل المباراة المرتقبة بين الناديين.

ويلتقي ليفربول وريال مدريد يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية "باريس" وبقيادة الحكم الفرنسي، كليموه توربون.

اقرأ أيضًا.. بيلد: كلوب يتدخل عاطفيًا للتأثير على محمد صلاح والتجديد مع ليفربول

وتحدث لويس دياز عن المباراة في يوم التصريحات الصحفية الخاصة بنادي ليفربول، وقال: "لطالما حلمت بذلك، أكثر من ذلك مع فريق مثل ريال مدريد".

وأضاف: "أعيش حلمًا، أريد أن أحاول الاستفادة من هذه اللحظات وأكون سعيدًا".

وتابع: "نحن نعرف جيدًا ما يمتلكه ريال مدريد، فريق رائع، الخبرة التي يمتلكه، سنواجه ما سيفعلونه، أحب كريم بنزيما وفينيسيوس وتوني كروس أيضًا".

وعن المرشح الأوفر حظًا في النهائي: "مباراة يجب التركيز في كل دقيقة فيها، سنقدم 100%".

ليفربول: "لا، أعتقد ان كل واحد منا في حالة جيدة جدًا بالفريق، للمنافسة على مستوى عالٍ، كلنا في الفريق، أعلم أنه إذا أعطوني الفرصة، فسوف أقدم كل ما لدي لاستغلالها، هذا ما أفعله دائمًا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لويس دياز لطالما حلمت بنهائي

كانت هذه تفاصيل لويس دياز: لطالما حلمت بنهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم