2022-05-25T19:28:28+03:00

توقف الإحاطة الإعلامية لحكومة الإمارات الخاصة بمستجدات كورونا

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. توقف الإحاطة الإعلامية لحكومة الإمارات الخاصة بمستجدات كورونا والان إلى التفاصيل :

متابعة: نازك عيسى

أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث عن توقف الإحاطة الإعلامية لحكومة الإمارات الخاصة بمستجدات فيروس كورونا (كوفيد 19). مبينة أنها ستكون استثنائية، وفق المؤشرات والمستجدات المتعلقة بالوضع الوبائي في الدولة

وأكدت أنه من خلال المتابعة الوطنية الحثيثة، تم تحقيق العديد من المنجزات لاحتواء الجائحة، أبرزها توزيع اللقاحات الآمنة لجميع فئات المجتمع مجاناً التي تجاوزت 97% من نسبة السكان، الأمر الذي أسهم في انخفاض معدل الإصابات اليومي وتقليل عدد الوفيات.

ودعت الجميع إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية للمحافظة على المكتسبات التي وصلنا إليها، وتعزيز استمرارية الحياة الطبيعية الجديدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل توقف الإحاطة الإعلامية لحكومة

كانت هذه تفاصيل توقف الإحاطة الإعلامية لحكومة الإمارات الخاصة بمستجدات كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


منوعات اليوم