2022-05-25T19:29:53+03:00

آدم كول يكشف السبب الذي دفعه لتركه إلى WWE والانتقال إلى AEW

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. آدم كول يكشف السبب الذي دفعه لتركه إلى WWE والانتقال إلى AEW والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – تحدث آدم كول نجم WWE السابق عن السبب الذي دفعه وراء ترك الاتحاد والانضمام إلى اتحاد AEW بالفعل في صيف عام 2021.

وخلال الفترة التي قضاها مع الاتحاد كان آدم كول واحد من أكبر نجوم قسم NXT وحقق العديد من البطولات، ومع ذلك كان من الوجوه التي لم تحصل على فرصة في اتحاد WWE بشكلٍ رئيسي.

وقال آدم كول في تصريحاته الأخيرة : “كان أحد أكبر الأسباب وراء انتقالي إلى اتحاد AEW هو رغبتي بالتواجد مع بريت بيكر ، فالسفر معه والجلوس خلف الستارة فقط عندما تمشي بعد أن تنتهي مباراة أو أحد العروض هو أمر رائع حقاً”.

آدم كول: العمل مع بريت بيكر في AEW رائع للغاية

ومنذ ظهوره الأول في اتحاد AEW في سبتمبر 2021 تمكن آدم كول من التنافس الحلبة مع بريت بيكر في مباريات الفرق المختلطة الثنائية، ونجح الزوجان في تعزيز مكانتهما كواحد من أقوى الفرق حتى الآن.

وعلى الرغم من أن بطل NXT السابق أنه كان يرغب في العمل مع شريكه بريت بيكر ورؤيته لوقت أطول لكنه لا يزال يشعر بأمر مقلق أثناء العمل معه.

وعن ذلك قال آدم كول: “عندما تكون مع شخص تحبه كثيراً فأنت تقلق عليه، عندما تصارع مع بريت في مباراة كبيرة..مثل مباراة القفص مع ثاندر روزا، فأنا أشعر بالتوتر عليه أكثر من توتري الاعتيادي”.

شاهد معنا أيضًا:


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل آدم كول يكشف السبب الذي دفعه

كانت هذه تفاصيل آدم كول يكشف السبب الذي دفعه لتركه إلى WWE والانتقال إلى AEW نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم