2022-05-25T19:29:56+03:00

تصرف مفاجئ من محمد صلاح تجاه الكوري سون (فيديو)

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تصرف مفاجئ من محمد صلاح تجاه الكوري سون (فيديو) والان إلى التفاصيل :

كشف محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي وفريق ليفربول عن أخلاقه الحميدة التي يتمتع به وذلك بعدما قام بتهنئة المهاجم الكوري وهداف فريق توتنهام، الكوري سون، بعد أن تساوى معه في لقب هداف الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 23 هدفاً لكلاً منهما.

ونشر اللاعب المصري تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، جاء فيها فيديو استقبال اللاعب الكوري عندما وصل إلى بلاده والاحتفال الكبير الذي لاقاه اللاعب الذي حصل على لقب هداف الدوري الانجليزي كأول لاعب كوري يحقق هذا اللقب، وعلق صلاح على فيديو الاستقبال بتهنئة اللاعب الكوري قائلاً: "ألف مبروك سون".

وكاد المهاجم الكوري أن يخطف لقب هداف الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة من البطولة بإحرازه هدفين في المباراة الختامية، قبل أن يرد صلاح بهدف في اللحظات الأخيرة عقب اشتراكه في المباراة التي حل فيها بديلاً ليحرز هدف التساوي مع سون، بالرغم أن صلاح كان متفوقاً بفارق وصل إلى 10 أهداف في بعض الفترات من الدوري.

  

Congratulations Sonny! t.co/lF4vgcSAXb

— Mohamed Salah (@MoSalah) May 25, 2022

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تصرف مفاجئ من محمد صلاح تجاه

كانت هذه تفاصيل تصرف مفاجئ من محمد صلاح تجاه الكوري سون (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم