2022-05-25T19:30:00+03:00

دنيا سمير غانم بإطلاله مختلفة: إذا كانت أحلامك لا تخيفك فهى صغيرة جدًا

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. دنيا سمير غانم بإطلاله مختلفة: إذا كانت أحلامك لا تخيفك فهى صغيرة جدًا والان إلى التفاصيل :

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن صور جديدة لها، ظهرت بلوك صباحي مع مكياج مختلف عن اطلالتها المعتادة، وعلقت دنيا علي الصور التي نشرتها من خلال حسابها علي الانستجرام الخاص بها بـ " إذا كانت أحلامك لا تخيفك، فهي صغيرة جدًا".

دنيا سمير غانم 

 

دنيا سمير غانم  وكانت قد كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، عن فيديو زيارتها إلى متحف "مدام توسو" متحف الشمع الشهير، والتقطت دنيا عددًا من الصور مع تماثيل النجوم بالمتحف من بينهم النجم العالمي محمد صلاح، والمغنية العالمية بيونسيه، والمغنية العالمية تايلور سويفت، والأميرة الراحلة ديانا، وغيرهم من مشاهير المجتمع الدولى فى كل المجالات.

وعلى جانب آخر، كانت الفنانة دنيا سمير غانم، كشفت عن كواليس جلسة تصوير جديدة لها، والتي ظهرت فيها متألقة بإطلالات شبابية، ونشرت دنيا كواليس الجلسة علي أنغام أغنية Girl on Fire للمغنية العالمية اليشيا كيز، كما شكرت منة حسين ابنة النجمين حسين فهمي وميرفت أمين على الجهد الذي بذلته معها في الجلسة

وعلقت دنيا علي الفيديو الذي نشرته من خلال حسابها علي موقع الانستجرام بـ "واحدة من جلسات التصوير المفضلة لدي .. شكراً للجميلة منة حسين  التي بذلت الكثير من الجهد.. وشكرا للمصورة المبهجة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل دنيا سمير غانم بإطلاله مختلفة

كانت هذه تفاصيل دنيا سمير غانم بإطلاله مختلفة: إذا كانت أحلامك لا تخيفك فهى صغيرة جدًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم


- قبل 4 ساعة و 26 دقيقة