2022-05-25T19:32:35+03:00

مفاجأة تتعلق بالكرة التي سيُلعب بها في نهائي دوري أبطال أوروبا

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مفاجأة تتعلق بالكرة التي سيُلعب بها في نهائي دوري أبطال أوروبا والان إلى التفاصيل :

2022/05/25 الساعة 07:30 مساءً (خليجي نيوز- نعمت مصطفى )

قال شركة أديداس أمس الثلاثاء إن الكرة التي ستلعب بها المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين ليفربول وريال مدريد يوم السبت المقبل، سيتم بيعها بالمزاد وستخصص الأرباح للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

وقالت شركة الملابس الرياضية الألمانية إن الكرة ذات الألوان البيضاء والفضية سينقش عليها كلمة “سلام” باللغتين الإنجليزية والسيريلية ولن يتم عرضها للبيع للجماهير.

الأكثر قراءة:

بعد ظهورها بملابس جريئة .. أمير سعودي بارز يشن هجمة غير متوقعة على رهف القحطاني 

«السلطانة هيام» بدون ملابس في أجرأ إطلالة.. صورة 

الفنانة إلهام شاهين تفضح المستخبي والمستور عن فيلم الهلفوت؟.. وكيف كان عادل إمام لايتوقف فـي المشاهد الجـريئة معها إلا بتدخل من المخرج والمصورين! 

نادين نجيم بحالة سكر وتخلع ملابسها الداخلية بفضيحة تهدد مسيرتها الفنية .. شاهد 

شاهد .. دون أن ترتدي أي قطعة قماش.. رهف القنون تكشف للجمهور عن جسدها بالكامل في أقوى مشهد فاضح !! 

وصلة رقص مثيرة لزوجة عمرو دياب السعودية ومتابع .. مسحت صافيناز وفيفي عبده ..شاهد

ميا خليفة: هذا ما أتقاضاه مقابل أفلامي المخلة وما فعلوه بي أثناء التصوير جعلني أبكي من الألم | تفاصيل مثيرة 

سما المصري تفقد عقلها و تستخدم الصابون مع الخيار ..شاهد ماذا تفعل به واين وضعته- فيديو  

شيماء علام تعرض منحنياتها في أقوى إطلالة إغراء.. والجمهور يفقد غريزته ويتحرش بها 

مقيم في السعودية يفضح صور طليقته المصرية ذات الجمال الصارخ ثم يهرب إلى اليمن- شاهد  

السعودية.. مطالبة بمعاقبة رهف القحطاني.. والسبب ملابسها -شاهد 

السعودية باربي نجد عارية تماماً وتستعرض صدرها والجمهور يفقد صوابه 

=======

414

وستقام المباراة النهائية في استاد فرنسا في باريس يوم السبت المقبل بعد نقلها في وقت سابق من هذا العام من مكانها الأصلي مدينة سان بطرسبرج بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا الذي تصفه موسكو بأنه “عملية خاصة”.

ويلتقي ليفربول ضد الريال وجها لوجه من جديد في المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب “دو فرانس” فى العاصمة الفرنسية باريس، فى التاسعة مساء السبت 28 مايو الجارى.

ويسعى ليفربول لتحقيق الانتصار والانتقام من ريال مدريد بعد خسارته اللقب أمامه في عام 2018 بنتيجة 3-1 وحصد اللقب السابع فى تاريخه، بينما يأمل الملكي تحقيق لقبه الرابع عشر في أمجد البطولات الأوروبية ليحقق ثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني هذا الموسم.

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا برصيد 13 لقبا، بينما يمتلك ليفربول 6 ألقاب.

تعد هذه المرة هي الثالثة التي يتقابل فيها ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث لعب الفريقان وجها لوجه مرتين في المباراة النهائية للمسابقة القارية الأعرق.

[embedded content]

وجاءت المرة الأولى في نهائي عام 1981، والذى حسمه ليفربول لصالحه بهدف دون مقابل، على ملعب “حديقة الأمراء”، ثم تكررت مواجهة ليفربول وريال مدريد في النهائي مرة أخرى، وذلك في عام 2018 والتي شهدت تعرض النجم المصرى محمد صلاح للإصابة، حيث توج الفريق الملكى باللقب الثالث عشر في تاريخه بدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويخوض ريال مدريد المباراة النهائية فى دورى الأبطال للمرة رقم 17 فى تاريخه، كأكثر الأندية وصولا لنهائي البطولة الأعرق على مستوى الأندية فى أوروبا.

khaleejinews.net/news43862.html


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مفاجأة تتعلق بالكرة التي سي لعب

كانت هذه تفاصيل مفاجأة تتعلق بالكرة التي سيُلعب بها في نهائي دوري أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم