2022-05-25T19:40:06+03:00

صابر الرباعي يكشف آخر تطورات وضع والدته الصحي بعد دخولها إلى المستشفى-بالصورة

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. صابر الرباعي يكشف آخر تطورات وضع والدته الصحي بعد دخولها إلى المستشفى-بالصورة والان إلى التفاصيل :

صابر الرباعي​ تعافي والدته من الوعكة الصحية التي ألمت بها والتي اضطرتها لدخول المستشفى.

ونشر الرباعب صورة جمعته بوالدته وقد غادرت سريرها في المستشفى وأماها باقات من الورود وأرفقها برسالة شكر فيها الطاقم الطبي المعالج وكل من سأل عنها ودعا لها وجاء في التعليق :"حمدا و شكرا لله على سلامة والدتي الغالية، و الشكر موصول لكل من زار و اتصل للإطمئنان عليها".أضاف :"اود أن أخص بالشكر أخي الغالي و صديق طفولتي أحمد الشرفي على وقفته واهتمامه بها منذ بداية الوعكة الصحية التي ألمت بها وحتى خروجها من المصحة، كما أود أن أشكر الدكاترة و الأساتذة الذين اهتموا بها وأذكر: فؤاد الفريخة، سامي الفراتي، محمد التركي، وديع خروف، سامي كمون، فتحي الخراط، منعم غربال، أحمد الشعبوني، مهدي بوعصيدة، وكذلك كافة الإطار الطبي والشبه طبي في مصحة العالية بصفاقس و إدارتها كافة وأخص بالذكر مديرها السيد حلمي والي و الدكتور محمود كمون والحكيم محمد الحبيب كمون. أشكركم مجددا جميعا و اتمنى لكم التوفيق داعيا الله ان يمن عليكم بالصحة و العافية".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل صابر الرباعي يكشف آخر تطورات وضع

كانت هذه تفاصيل صابر الرباعي يكشف آخر تطورات وضع والدته الصحي بعد دخولها إلى المستشفى-بالصورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم