2022-05-25T19:40:30+03:00

مانى يعلق على تصريحات صلاح للانتقام من ريال مدريد ويثير الغموض حول مستقبله

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مانى يعلق على تصريحات صلاح للانتقام من ريال مدريد ويثير الغموض حول مستقبله والان إلى التفاصيل :

أكد النجم السنغالى ساديو مانى، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، أنه لا يشعر بأى ضغوط أو زملاؤه فى الفريق قبل مواجهة نظيره ريال مدريد، فى المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا، المقرر لها فى التاسعة من مساء السبت المقبل على ملعب "دى فرانس" فى العاصمة الفرنسية باريس.

وقال مانى، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، عن مواجهة ريال مدريد: "ليس هناك أى ضغوطات علينا على الإطلاق، علينا فقط الاستمتاع بالنهائي فاللعب بنهائي الأبطال لحظة حلم بالنسبة لنا ولنستمتع دون ضغوطات لأن ذلك لن يفيدنا". 

وأضاف "المباراة ستكون نارية، لن نتوقع مباراة سهلة فسنواجه واحدا من أفضل الفرق بالعالم وهذا ما يجعل المباراة مميزة ونحن متحمسون". 

وعن تصريحات محمد صلاح حول الانتقام من العملاق الإسبانى، قال السنغالى "هذا هو صلاح، إنه يتحدث عما يريد فعله هو وحسب، لست أرى المباراة كفُرصة للانتقام، لا أراها هكذا أبدًا". 

وتحدث عن نهائي نسخة 2018، قائلا: "ريال مدريد كان أفضل في نهائي 2018 واستحق الفوز، تغير الكثير وحصلنا على الخبرة وطريقة لعبنا تطورت ولدينا جودة أكبر بالفريق". 

وعن مستقبله مع ليفربول، قال مانى "سواء قررت البقاء أو الرحيل ستعرفون ذلك بعد نهائي الأبطال، سيكون من المميز تحقيق لقب الأبطال". 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مانى يعلق على تصريحات صلاح

كانت هذه تفاصيل مانى يعلق على تصريحات صلاح للانتقام من ريال مدريد ويثير الغموض حول مستقبله نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم