2022-05-25T19:40:49+03:00

تكاد تفقد ساقيها بسبب لدغة حشرة قبل 13 عام

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تكاد تفقد ساقيها بسبب لدغة حشرة قبل 13 عام والان إلى التفاصيل :

تم تحذير إمرأة بريطانية من أنها قد تفقد ساقيها نتيجة لدغة حشرة تعرضت لها قبل 13 عام. وأصيبت جورجا أوستن (40 عامًا) بحالة جلدية نادرة بعد أن لدغتها بعوضة في ساقها اليمنى أثناء قص العشب. ويقول الأطباء الآن إنها قد تحتاج إلى بتر كلتا ساقيها بعد إصابتها بنوبة تعفن مهددة لحياتها.

وقالت جورجا "لقد كنت أعاني من الألم لمدة 13 عامًا. وفي مرحلة ما كنت أرى أوتار رجلي. وهناك خطر من أن يتم بتر ساقي. لكن الأطباء قالوا إن الإنتان قد يشفى لذا قد أتمكن من إجراء جراحة تجميلية بدلاً من ذلك".

جورجا لديها طفلان يبلغان من العمر 12 و 16 عامًا، تم وضعهما في الرعاية الاجتماعية حيث بدأت صحة والدتهما في التدهور، وقضت السلطات بأن صحتها تعني أنها لا تستطيع الاعتناء بهما، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تكاد تفقد ساقيها بسبب لدغة حشرة

كانت هذه تفاصيل تكاد تفقد ساقيها بسبب لدغة حشرة قبل 13 عام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


منوعات اليوم