2022-05-25T19:48:07+03:00

مدحت نور الدين: الإحساس بالإنجازات يريح الشاعر نفسيا ويجعله مبدعا

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مدحت نور الدين: الإحساس بالإنجازات يريح الشاعر نفسيا ويجعله مبدعا والان إلى التفاصيل :

قال الشاعر مدحت نور الدين، إن مشواره بدأ مع الشعر منذ أن كان طالبا في الجامعة، إذ كان عضوا في اتحاد الطلاب، لكن كتاباته لم ترتقِ إلى أن تكون شعرا احترافيا.

استشاري هندسي بدرجة شاعر

الستات مايعرفوش يكدبوا على قناة cbc، أنه يعمل استشاريا في مجال الهندسة، موضحًا: «المهندسون والمصممون يتمتعون بالصور، إذ يتخيل المهندس المعماري المكان، وبالتالي فإن هذا التخيل يخلق حالة عنده من التصور والتجميل».

أغاني أم كلثوم

أم كلثوم حكاية، فيها من الشعر والوصف وعمالقة الكتاب مثل أحمد رامي وأحمد شوقي، عباقرة في كل المجالات حتى الكلمة البسيطة».

وأشار الشاعر، إلى أنّ الأسرة والأصدقاء عليهم عامل كبير في حياة الشاعر، فقد يتغزل في شعر صديقة ابنته الصغيرة مثلا، متابعًا: «أنا نصير المرأة، وأرى أن السيدات لا يعرفن ممارسة الكذب».

زوجتي معجونة في الكلمات اللي بتطلع مني

وأضاف: «زوجتي معجونة في الكلمات اللي بتطلع مني، نمر بمشكلات وأسوأ الأوقات لكنها تكون معي دائما وهذا ما ينعكس علينا جميعا، لكنها مستمرة معي وهذا شيء أذكرها عليه».

وشدد، على أنّ الوطن هو الأساس لأنه يشتمل على المكونات التي يستمد منها الشاعر إلهامه وخواطره التي يكتب الشعر من خلالها: «لما نكون حابين الانتماء والبلد وإن في إنجازات وتطور، ده بيريحنا نفسيا إننا نتكلم في الحب والحب والعشق والشجن والغزل والحزن، لكن لو إحنا مش حاسين بالأمان أو إن مفيش وطن نحتمي به مش هيطلع مننا كل ده».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مدحت نور الدين الإحساس

كانت هذه تفاصيل مدحت نور الدين: الإحساس بالإنجازات يريح الشاعر نفسيا ويجعله مبدعا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم