2022-05-25T19:48:55+03:00

اتحاد الكرة يستقبل قنصل عام كوريا الجنوبية لإنهاء الاتفاق على ودية المنتخب

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اتحاد الكرة يستقبل قنصل عام كوريا الجنوبية لإنهاء الاتفاق على ودية المنتخب والان إلى التفاصيل :

استقبل جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، القنصل العام لسفارة كوريا الجنوبية فى مصر تشوى بيونج سون فى حضور اللواء حلمى مشهور عضو المجلس ووليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، وتم التطرق خلال الجلسة إلى إنهاء الاتفاقيات الخاصة بودية منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية المقرر لها 14 يونيو المقبل.

وفى ختام الجلسة الودية أهدى جمال علام درع الاتحاد المصرى لكرة القدم للقنصل العام، كما تبادل الطرفان القميص الخاص بمنتخبي مصر وكوريا الجنوبية.

وبناءً على طلب الاتحاد المصرى، قرر كاف تعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية  للمجموعة الرابعة بالتصفيات الأفريقية، وتقرر إقامة مباراتى منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا يومى 5 و9 يونيو المقبل بدلا من 2 و6 من نفس الشهر كما كان مقررا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل اتحاد الكرة يستقبل قنصل عام

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة يستقبل قنصل عام كوريا الجنوبية لإنهاء الاتفاق على ودية المنتخب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم