2022-05-25T20:00:15+03:00

نجوى فؤاد: هذا سبب غياب ابن سمير صبري عن جنازته

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نجوى فؤاد: هذا سبب غياب ابن سمير صبري عن جنازته والان إلى التفاصيل :

بسمة_وهبة، ببرنامج “90 دقيقة” المذاع عبر قناة المحور : سمير صبري كان لا يحكي عن أموره الخاصة لأي شخص إلا نادرا، وفي إحدى المرات تكلم عن قصة حب عاشها عندما كان عمره 21 سنة مع امرأة أجنبية لم يذكر اسمها.

وأضافت: لم تكن زوجته راضية عن عمله بالفن، وكان ينشغل عنها وقتا طويلا في التصوير والإذاعة، فأخذت ابنهما الرضيع وسافرت إلى بلدها إنجلترا.

وتابعت نجوى فؤاد: سمير صبري رفض السفر ليكون معها، وقال لها لا أستطيع التخلي عن الفن وأهلي ووطني، وباشر ابنه عن بعد وكان يسافر في كل عام لرؤيته والمشاركة في نفقاته بقدر استطاعته.

وتغيب ابن الفنان سمير صبري عن جنازته صباح السبت، وعن سبب تغيبه قالت: ابن سمير صبري يعيش في لندن، ويعمل طبيب أسنان، وطلب الراحل عدم إخباره بمرضه، ولم يتصل أحد بالابن حتى الآن.

سمير صبري: سعاد حسني اتقتلت!

الفنان الكبير سمير صبري ولد في مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج فى كلية فيكتوريا، يعد فناناً شاملاً فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري، قدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادي الدولي). أما في السينما قدم عشرات الأفلام، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائي لكنه تفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التليفزيونية.

عادل_امام.

ومن أبرز ما قدم في التلفزيون: “ملكة في المنفى”، “حضرة المتهم أبي”، “نظرية الجوافة”.

وأما في السينما، شارك في بطولة أفلام: “التوت والنبوت”، “جحيم تحت الماء”، “الجلسة سرية”، “علاقات مشبوهة”.

سمير صبري كان يعاني من آثار الكيمياوي الذي تعرض له خلال الفترة الماضية، وتحديدًا منذ عام ونصف.

وكان تحدث عن حالته قائلاً: (كنت مصاب بالسرطان وقضيت عليه الحمد لله، والمفروض إني أعمل عملية في القلب خلال 3 أو 4 أيام؛.

وتابع: (هعمل عملية جامدة شوية ومحتاجة رعاية جامدة جدا، وإن شاء الله أتخطاها، والـ 50 سنة اللي قضيتهم في الفن والسينما والثقافة عمري ما هنساهم، وعمري ما هنسي إني عملت حلقة كاملة على دمار خط بارليف، ودي من الحاجات الجميلة اللي بعتز بيها في شغلي).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نجوى فؤاد هذا سبب غياب ابن سمير

كانت هذه تفاصيل نجوى فؤاد: هذا سبب غياب ابن سمير صبري عن جنازته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم