2022-05-25T20:04:32+03:00

عاجل.. رابطة دوري المحترفين تعلن تقديم كلاسيكو النصر والأهلي

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عاجل.. رابطة دوري المحترفين تعلن تقديم كلاسيكو النصر والأهلي والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – قررت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تقديم موعد مباراة النصر وأهلي جدة، المقرر إقامتها يوم السبت المُقبل، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 54 نقطة، خلف الهلال الوصيف بفارق 4 نقاط، فيما يتصدر اتحاد جدة المسابقة بـ61 نقطة.

تقديم مباراة النصر والأهلي

وأعلنت رابطة دوري المحترفين تقديم المباراة، لتقام في تمام الساعة 7:20 م بدلاً من 9:00 م بتوقيت مكة المكرمة، على أن يتم خوضها في نفس اليوم المحدد له من قبل.

ويأتي قرار رابطة دوري المحترفين، بسبب نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام في نفس اليوم بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، عند العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ويمثل نهائي دوري أبطال أوروبا، أهمية كبيرة لدى محبي كرة القدم حول العالم، نظرًا لأهمية البطولة وتاريخها العريق، بالإضافة إلى قوة المنافسة بين طرفي “الفاينال”، فضلاً عن مشاركة النجم المصري محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول والذي يتمتع بشعبية كبيرة على المستويين العربي والعالمي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عاجل رابطة دوري المحترفين

كانت هذه تفاصيل عاجل.. رابطة دوري المحترفين تعلن تقديم كلاسيكو النصر والأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم