2022-05-25T20:05:28+03:00

إصابة في الركبة تهدد إبراهيموفيتش بالاعتزال

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إصابة في الركبة تهدد إبراهيموفيتش بالاعتزال والان إلى التفاصيل :

أصبح مستقبل لاعب ميلان الإيطالي لكرة القدم، النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، موضع شك بعد أن خضع لجراحة في الركبة ربما تبعده عن الملاعب لبقية العام الحالي. وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن إبراهيموفيتش (40 عاماً)، الذي توج مؤخراً ببطولة الدوري الإيطالي في الموسم المنصرم مع ميلان، خضع إلى جراحة - كان مخططاً لها - في ركبته اليسرى بسبب معاناته من آلام وعدم استقرار فيها إثر إصابة سابقة في الرباط الصليبي الأمامي، ومن المتوقع أن يغيب عن المستطيل الأخضر لمدة تصل إلى ثمانية أشهر.

وكشف ميلان في بيان نشره على موقعه الألكتروني الرسمي "يعلن نادي إيه سي ميلان أن زلاتان إبراهيموفيتش خضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى قام بها الطبيب برتراند سونيري كوتيت، بحضور المدير الطبي للنادي ستيفانو ماتسوني، في مستشفى جين ميرموز في ليون".

واختتم ميلان بيانه "كانت العملية ناجحة تمامًا ويقدر أن عودته للملاعب بما يتراوح بين سبعة وثمانية أشهر".

يذكر أن إبراهيموفيتش أحرز 8 أهداف لميلان في الموسم المنقضي، ليلعب دوراً بارزاً في إعادة لقب الدوري الإيطالي للفريق اللومباردي بعد غياب دام 11 عاماً.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إصابة في الركبة تهدد

كانت هذه تفاصيل إصابة في الركبة تهدد إبراهيموفيتش بالاعتزال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم