2022-05-25T20:05:30+03:00

العروبة يسقط بثنائية أمام الظفرة ويهبط للدرجة الثانية

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. العروبة يسقط بثنائية أمام الظفرة ويهبط للدرجة الثانية والان إلى التفاصيل :

بات العروبة ثاني الهابطين لدوري الدرجة الثانية الإماراتي لكرة القدم، عقب خسارته 1-2 أمام مضيفه الظفرة، اليوم الأربعاء، في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين (الأخيرة) لمباريات دوري الدرجة الأولى. وتجمد رصيد العروبة عند 18 نقطة، ليظل في المركز الثالث عشر (قبل الأخير)، بفارق 6 نقاط خلف الظفرة، صاحب المركز الثاني عشر، ليلحق بفريق الإمارات (متذيل الترتيب) في دوري الدرجة الثانية.

وتضاعفت معاناة العروبة في المباراة، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين إثر طرد لاعبه الكاميروني أبولاينير كاك في الدقيقة 40، ليستغل الظفرة النقص العددي في صفوف منافسه، ويقضي على آماله نهائياً في حصد النقاط الثلاث، بعدما أحرز سهيل المنصوري الهدف الثاني في الدقيقة 89.

وكان العروبة بحاجة للفوز على الظفرة حتى يتساوى معه في رصيد النقاط، ليتم اللجوء إلى نتيجة مباراتي الفريقين بالمسابقة هذا الموسم وفقا للائحة البطولة، والتي كانت ستصب في مصلحته في تلك الحالة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل العروبة يسقط بثنائية أمام الظفرة

كانت هذه تفاصيل العروبة يسقط بثنائية أمام الظفرة ويهبط للدرجة الثانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم