2022-05-25T20:20:27+03:00

فينيسيوس يتحدث عن إمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان.. ويؤكد: لا أعرف ما يفكر به مبابي

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. فينيسيوس يتحدث عن إمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان.. ويؤكد: لا أعرف ما يفكر به مبابي والان إلى التفاصيل :

رد البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، على اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد معه، ورفض التطرق لقرار كيليان مبابي.

ريال مدريد، لكن بدلاً من ذلك قرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان لثلاث سنوات.

فينيسيوس مقابلة مع إذاعة "كادينا سير"، وسُئل عن رده على اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد معه.

وقال فينيسيوس: "أنا سعيد هنا وعلى وشك التجديد، ريال مدريد أفضل ناد في العالم ولا أريد المغادرة، أريد أن أبقى هنا لأطول فترة ممكنة".

وواصل: "أريد أن أكون مثل مارسيلو أو بنزيما أو مودريتش، مثل هؤلاء اللاعبين الذين كانوا هنا منذ فترة طويلة يصنعون التاريخ".

فينيسيوس: أتمنى جاهزية مصابي ليفربول قبل النهائي.. وسأصاب بالجنون لو سجلت أمامهم

وسُئل فينيسيوس هل حديثه يعني أنه لن ينتقل من ريال مدريد وإذا كان ذلك معلومة لناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، وأجاب مؤكدًا: "أنا من مدريد وأنا سعيد هنا".

وعن إذا ما كان سعيدًا لعدم التعاقد مع مبابي، رد فينيسيوس: "إنه موضوع لا يمكننا الحديث عنه الآن، كل لاعب لديه قراره وقرر البقاء في باريس وهذا كل شيء".

وأكمل: "لدينا الكثير من اللاعبين هنا الذين يتطورون ليكون لديهم مستقبل جيد في مدريد، إنه أجمل وأفضل مكان موجود".

وبشأن إذا كان تفاجأ بما حدث وباتخاذ مبابي للقرار في اللحظة الأخيرة، أكد فينيسيوس: "لا أعرف ما يفكر فيه مبابي، أعرف ما أفكر به أنا، لسنا هناك ولا يمكننا التحدث عما لا نعرفه".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فينيسيوس يتحدث عن إمكانية

كانت هذه تفاصيل فينيسيوس يتحدث عن إمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان.. ويؤكد: لا أعرف ما يفكر به مبابي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم