2022-05-25T20:24:27+03:00

مروان حمدي الأكثر إضاعة لركلات الجزاء بالدوري هذا الموسم

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مروان حمدي الأكثر إضاعة لركلات الجزاء بالدوري هذا الموسم والان إلى التفاصيل :

سجل مروان حمدي مهاجم نادي سموحة رقما سلبيا في مسابقة الدوري بعدما أصبح أكثر اللاعبين اهدارا لركلات الجزاء هذا الموسم بعد انتهاء 20 جولة من المسابقة.

وتصدى مروان حمدي لركلتي جزاء هذا الموسم لكنه أضاعهما، رغم أنه يحتل المركز الثاني بالدوري على قائمة هدافي المسابقة برصيد 10 أهداف بفارق هدف وحيد عن الهداف أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

ويعتبر زيزو أكثر اللاعبين تسديدا لركلات الجزاء حيث تصدى لتسديد 8 ضربات جزاء سجل منهم 7 ركلات وأضاع واحدة.

تقام غداً الخميس مباراتان مؤجلتان من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري الممتاز تجمع المصرى البورسعيدى مع البنك الأهلى فى السادسة والنصف مساء على استاد برج العرب بالاسكندرية ، ومباراة بيراميدز وفيوتشر فى التاسعة مساء على استاد الدفاع الجوى.

وأسدل الستار على منافسات الجولة 20 من الدوري المصري، بإقامة 8 لقاءات وتأجيل المباراة الأبرز بين الأهلى والزمالك، وشهدت الجولة 20 هدفا فى 8 مباريات، وتم احتساب 5 ضربات جزاء ضاعت منها ضربة عن طريق محمد محسن ليلة لاعب المقاصة، كما شهدت الجولة حالة طرد لعصام صبحى لاعب الإسماعيلى.

وتنطلق بعد غدا الجمعة منافسات الأسبوع الحادي والعشرون من الدوري الممتاز، حيث يلتقى الجونة من الاتحاد السكندري، والمقاصة مع فاركو.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مروان حمدي الأكثر إضاعة لركلات

كانت هذه تفاصيل مروان حمدي الأكثر إضاعة لركلات الجزاء بالدوري هذا الموسم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم