2022-05-25T20:28:40+03:00

لا تجعليها تفوتك.. 8 أسرار للحصول على عجينة مثالية في المنزل

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لا تجعليها تفوتك.. 8 أسرار للحصول على عجينة مثالية في المنزل والان إلى التفاصيل :

متابعة – سماح اسماعيل:

عدد كبير من ربّات المنازل يُواجهن بعض الصعوبات أثناء تحضير العجائن، فالعجائن أنواع، ولها استخدامات مختلفة، حسب الوصفة المراد تطبيقها.

وفي هذا المقال سوف نستعرض بعض النصائح، التي يُمكن أن تساعدك في الحصول على عجينة مثالية لتحضير مختلف أنواع المعجّنات كي ترضي عائلتك وضيوفك:

1. للحصول على معجنات رائعة، قومي بنخل الموادّ الناشفة جميعها.

2. عندما تضعين الزيت في العجين، حاولي أن تفركي العجين بيديك قليلاً.

3. اعجني أولاً بيديك حتى تتأكّدي من أنك لست بحاجة إلى الدقيق. بعد ذلك، ضعي المادّة في العجّانة، إذا كنت تملكين واحدة. وإذا لم تكن متوفّرة لديك، قومي بالعجن بيديك.

4. يجب عجن المواد لمدة لا تقل عن خمس دقائق، حتى تلاحظي أن العجينة لا تلتصق بيديك. وكلما عجنت أكثر، حصلت على نتيجة رائعة للمعجنات.

5. عندما تخمّرين العجينة، ضعيها في زبديّة من البلاستيك، تكون مدهونة بالزيت، وغطّيها بكيس من النايلون، ثمّ اتركيها في مكان دافئ لمدّة ساعة.

6. بعد فرد وتشكيل العجينة، اتركيها مرّة أخرى تختمر.

7. نجاح المعجّنات يعتمد على التخمير الجيّد، لأنّ من الممكن أن تهبط العجائن في الفرن وتُصبح ثقيلة وقاسية.

8. ننصحك بوضع قدر من الماء المغليّ في الفرن عند الخبز، حتى تحصل العجينة على الرطوبة اللازمة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لا تجعليها تفوتك 8 أسرار

كانت هذه تفاصيل لا تجعليها تفوتك.. 8 أسرار للحصول على عجينة مثالية في المنزل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم