2022-05-25T20:32:45+03:00

باريس سان جيرمان يسعى لخطف تشواميني من موناكو قبل ريال مدريد

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. باريس سان جيرمان يسعى لخطف تشواميني من موناكو قبل ريال مدريد والان إلى التفاصيل :

اقتحم نادي باريس سان جيرمان الصراع على ضم الموهبة الجنوب أفريقية أوريلين تشواميني لاعب وسط فريق موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية فإن نادي باريس سان جيرمان يحاول جاهداً ضم لاعب الوسط الى صفوفه وقطع المفاوضات القائمة بين اللاعب وريال مدريد الإسباني لإقناعه بالبقاء في الدوري الفرنسي.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يعتمد على خبرات لويس كامبوس المدير الرياضي الجديد بالإضافة للاستعانة بكيليان مبابي للإقناع اللاعب بتأجيل فكرة الرحيل للدوري الاسباني والانتقال الى فريق العاصمة.

وتكمن الأزمة في قيمة انتقال اللاعب التي حددها نادي موناكو الفرنسي والتي تبلغ 80 مليون يورو والتي يعتبرها باريس سان جيرمان كبيرة للغاية مقارنة بسن اللاعب الصغير.

خاض تشواميني 8 مباريات دولية مع المنتخب الفرنسي، سجل هدفًا واحدًا، ومن المتوقع أن يبدأ جنبًا إلى جنب مع بول بوجبا مع المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا إلى موناكو قادماً من بوردو في صيف 2020، ومنذ ذلك الحين شارك في 95 مباراة مع الفريق الأول مع منتخب جنوب فرنسا، وساهم بثمانية أهداف و7 تمريرات حاسمة.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية فرنسية عن موافقة ريال مدريد الإسباني على شروط نادي موناكو للحصول على خدمات اللاعب أوريلين تشواميني لاعب وسط الفريق الفرنسي للانتقال الى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة.

ووفقاً للموقع الرسمي لإذاعة "مونت كارلو"، وافق نادي ريال مدريد على رسوم انتقال بقيمة 80 مليون يورو مع موناكو مقابل الحصول على خدمات تشواميني عقدًا لمدة 5 سنوات في سانتياجو برنابيو.

وشدد التقرير أن لاعب خط الوسط المدافع يعتبر أحد أكثر المواهب الأوروبية إثارة في كرة القدم الأوروبية وسيقدم أخيرًا راحة كاسيميرو باعتباره المحور الوحيد في تشكيلة ريال مدريد.

وأوضح التقرير أن انتقال ريال مدريد إلى تشواميني بهذه السرعة ربما يكون ردًا على قرار كيليان مبابي بالبقاء في باريس سان جيرمان بدلاً من القدوم إلى سانتياجو برنابيو.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل باريس سان جيرمان يسعى لخطف

كانت هذه تفاصيل باريس سان جيرمان يسعى لخطف تشواميني من موناكو قبل ريال مدريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم