2022-05-25T20:32:57+03:00

محاضرة فنية من فيريرا للاعبى الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلى

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. محاضرة فنية من فيريرا للاعبى الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلى والان إلى التفاصيل :

ونقل المدير الفني البرتغالي خلال المحاضرة بعض التعليمات الفنية والخططية للاعبين لتنفيذها في المران، كما شرح بعض الأدوار الفنية المطلوبة منهم والخاصة بالتحركات داخل الملعب .

ويأمل الجهاز الفنى للزمالك فى عودة الإنتصارات الغائبة عن الفريق فى أخر مباراتين بالمسابقة بعد الخسارة أمام إنبى بهدفين نظيفين ، وطلائع الجيش بهدف مقابل للاشىء وهو ما جمد رصيد الفريق عند 41 نقطة ومازال على قمة جدول الترتيب ، فى ظل تأجيل 4 مواجهات للمنافس التقليدى الأهلى الذى يحتل المركز الثالث حاليا برصيد 37 نقطة ، بينما يأتى بيراميدز فى المركز الثانى برصيد 39 نقطة .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل محاضرة فنية من فيريرا للاعبى

كانت هذه تفاصيل محاضرة فنية من فيريرا للاعبى الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم