2022-05-25T20:36:30+03:00

عيسى بن علي يستقبل السفير السعودي بدولة الكويت ويشيد بالعلاقات الأخوية بين البلدين

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عيسى بن علي يستقبل السفير السعودي بدولة الكويت ويشيد بالعلاقات الأخوية بين البلدين والان إلى التفاصيل :

الكويت في 25 مايو /بنا/ استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الأمير سلطان بن سعد آل سعود، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت الشقيقة، بحضور السيد صلاح المالكي سفير مملكة البحرين لدى دولة الكويت، خلال تواجد سموه لحضور منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تحتضنها دولة الكويت.

ورحب سموه بالأمير سلطان بن سعد آل سعود مشيدا بالعلاقات الوثيقة التي تربط مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة على مستوى قيادتي البلدين الشقيقين، والتي انعكست على تنامي العلاقات الأخوية وتدعيمها بين البلدين في شتى المجالات منوها سموه بما تشهده العلاقات البحرينية السعودية من أواصر ووشائج الأخوة والمحبة قيادة وحكومة وشعبا.

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بالنتائج الإيجابية التي حققتها المنتخبات السعودية بدورة الألعاب الخليجية الثالثة، والتي تعتبر ثمرة لما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع للحركة الشبابية والرياضية، متمنيا للمملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.

م ع


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عيسى بن علي يستقبل السفير

كانت هذه تفاصيل عيسى بن علي يستقبل السفير السعودي بدولة الكويت ويشيد بالعلاقات الأخوية بين البلدين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء البحرين وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم