2022-05-25T21:08:15+03:00

مايكروسوفت تبدأ فى اختبار إصلاح تصميم OneNote الجديد

صحافة الجديد (تكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مايكروسوفت تبدأ فى اختبار إصلاح تصميم OneNote الجديد والان إلى التفاصيل :

بدأت مايكروسوفت اختبار تحديث تصميم OneNote الجديد، حيث قامت الشركة المصنعة للبرامج لأول مرة بإثارة التحديث المرئي العام الماضي، وكشفت أنها ستوحد تطبيقات OneNote لنظام التشغيل ويندوز 10. يمكن لمختبري الإصدارات التجريبية الآن الوصول إلى بعض تغييرات تصميم OneNote الجديدة كجزء من إصدار سطح المكتب التقليدي من OneNote.

تستخدم مايكروسوفت تأثير Mica الخاص بها، والذي يتم استخدامه في سمة Windows 11 وخلفية سطح المكتب، من أجل نافذة التطبيق العامة في OneNote حسبما نقل موقع ذا فيرج.

إذا كنت من محبي استخدام OneNote لتدوين ملاحظات بالحبر الرقمي، فإن أحدث إصدار يتضمن علامة تبويب رسم محدثة بأدوات تشبه Word و Excel و PowerPoint. تتوفر ميزات مثل Ink to shape و Ruler و Ink to text في علامة التبويب المحدثة هذه. 

وتخطط Microsoft لإضافة إعادة عرض بالحبر وعرض جديد للتركيز بالقلم يحول OneNote إلى "تجربة القلم أولاً".

تركز مايكروسوفت على تحديث تطبيق OneNote لسطح المكتب الرئيسي، مع خطط لجلب الميزات الرئيسية من OneNote سهل اللمس لنظام التشغيل Windows 10 إلى التطبيق الموحد الرئيسي، لا يوجد جدول زمني محدد لموعد اكتمال هذا العمل، لذا توقع أن يكون تطبيق OneNote for Windows 10 موجودًا لبعض الوقت.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مايكروسوفت تبدأ فى اختبار إصلاح

كانت هذه تفاصيل مايكروسوفت تبدأ فى اختبار إصلاح تصميم OneNote الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


تكنولوجيا اليوم