2022-05-26T01:16:18+03:00

محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة ”بلالين”

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة ”بلالين” والان إلى التفاصيل :

كشف الفنان محمد رمضان، عن موعد طرح كليب أغنيته الجديدة “بلالين”.

ونشر رمضان صورة جديدة من كواليس الكليب، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، مُعلقًا عليها: «كليب بلالين يوم الإتنين القادم على قناتي الرسمية عبر اليوتيوب.. ثقة في الله نجاح».

"بلالين".. أغنية من كلمات وألحان إسلام شندي، ومن توزيع شندي وخليل، ومدير تصوير فيكتور كريدي، ومهندس ديكور عاصم على، وبروديوسر محمد سعيد وعمرو علاء، وأسيست بروديوسر عبدالرحمن محسن، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.

ويستعد محمد رمضان لتصوير فيلمه الجديد "نمبر وان"، من إخراج المخرج ياسر سامي، وتأليف أحمد عادل.

وكتب رمضان، عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك": "بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان، تأليف أحمد عادل، إخراج ياسر سامي، إنتاج يوسف الطاهر.. سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته

كانت هذه تفاصيل محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة ”بلالين” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الموجز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم


- قبل ساعة و 42 دقيقة