2022-05-26T03:36:05+03:00

زوجة أبو الليف تكشف لـ«الوطن» تطورات حالته الصحية بعد دخوله العناية المركزة

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. زوجة أبو الليف تكشف لـ«الوطن» تطورات حالته الصحية بعد دخوله العناية المركزة والان إلى التفاصيل :

كشفت زوجة الفنان أبو الليف عن حالته الصحية، بعد دخوله إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات، خلال الساعات القليلة الماضية.

زوجة أبو الليف تكشف عن حالته الصحية

بو الليف، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه تعرض لأزمة صحية مفاجئة أثناء عرضة مسرحية «عنبر 7»، نقل على إثرها إلى العناية المركزة، موضحة: «هو محطوط دلوقتي تحت جهاز الأكسجين في العناية المركزة بأحد مستشفيات الإسكندرية».

أبو الليف أنه تعرض لهذه الأزمة نتيجة لمجهود زايد؛ لأن كان يضغط علي نفسه لعرض المسرحية، خاصة أنه كان يفرح بفرحة الجمهور وهو خارج من العرض، وهم ينتظرون تحسن حالته الصحية حتى يخرج من العناية، مطالبة الجمهور بالدعاء له.

مسرحية عنبر 7 

يذكر أن الفنان نادر أبو الليف يعرض حاليا مسرحية «عنبر 7»، على مسرح عبدالمنعم جابر بالإسكندرية، التي تدور في إطار كوميدي ساخر، ويشارك في بطولة العرض الفنان القدير صبري عبدالمنعم، ومحمد عبدالجواد، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف وإخراج الكاتب والفنان هشام السيد، ويجرى عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل زوجة أبو الليف تكشف لـ الوطن

كانت هذه تفاصيل زوجة أبو الليف تكشف لـ«الوطن» تطورات حالته الصحية بعد دخوله العناية المركزة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم


- قبل ساعة و 54 دقيقة