2022-05-26T03:40:42+03:00

مكون لن يخطر عالبالك لتنظيف السجاد وتلميعه وإزالة البقع والأوساخ الصعبة بدون أي مجهود

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مكون لن يخطر عالبالك لتنظيف السجاد وتلميعه وإزالة البقع والأوساخ الصعبة بدون أي مجهود والان إلى التفاصيل :

من أكثر أهتمامات السيدات في منزلها هو نظافة السجاد فتحرص دائما على نظافة السجاد لأن السجاد هو واجهة نظافة أي منزل وحتى لا يسبب لها الإحراج أمام الناس خاصة في المناسبات والحفلات لهذا لابد أن يكون السجاد نظيف وخالي من أي متسخات خاصة إذا كان يوجد أطفال صغار السن لأن السجاد المتسخ يتراكم عليه الميكروبات والفيروسات والأتربة فيمكن أن يسبب بعض الأمراض فتلجأ بعض السيدات إلى غسل وتنظيف السجاد بإستخدام مواد كيميائية تعمل على إزالة ألوان السجاد وتصبح ألوانها باهتة جدا، وتعمل أيضا على تمزيق نسيج السجاد، ومنهم من يلجأ إلى غسل السجاد في المغسلة وهذا يحتاج إلى تكاليف كبيرة بالإضافة إلى عند غسل السجاد في المغسلة بأنه لا يصبح نظيف مثل النظافة التي ترغبها السيدات، ولهذا تلجأ السيدات إلى إستخدام خلطات طبيعية تحتوي على مواد تعمل بشكل فعال وسريع فى تنظيف السجاد، ومن هذه المواد ملح ليمون وبيكربونات الصوديوم والبيكنج صودا والملح والخل وصودا الخبز والليمون فكل هذه المكونات تتفاعل مع بعضها وتتغلغل في نسيج السجاد فتزيل أي بقع يصعب تنظيفها، ويمكن تحضيرها في وقت قصير وبأقل تكلفة، وسوف نعرض مكونات وطريقة عمل خلطة لتنظيف السجاد من المتسخات وإزالة الدهون والبقع الصعبة.

مكونات طريقة عمل خلطة لتنظيف السجاد

دائما تبحث أغلبية السيدات عن الطريقة السهلة لتنظيف السجاد حيث أن الطريقة المعتاد عليها تكون متعبة وتأخذ وقت طويل لتنظيفه، أما الطريقة الآخري التي يتم تقديمها في هذا المقال تكون سريعة ولا تحتاج إلى جهد فهي تكون عبارة عن تجهيز خلطة تتكون من عدد من المكونات التي تتوافر في أي مطبخ ونضعها على البقع التي توجد علي السجاد ونتركها لعدة دقائق ثم نقوم بغسلها بالفرشاة.

ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من ملح الليمون

ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من بيكربونات الصوديوم

إثنين ملعقة كبيرة الحجم من البيكنج صودا

ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من الملح

إثنين ملعقة كبيرة الحجم من الخل

أربعة ملاعق كبيرة الحجم من صودا الخبز

كمية من الماء تناسب حجم الماء

كوب واحد صغير الحجم من كلور ألوان

كمية مناسبة من مسحوق الغسيل

فرشاة لغسيل السجاد

طريقة عمل خلطة لتنظيف السجاد

أولا نقوم بغسل السجاد بالماء الفاتر ثم نقوم بتحضير إناء ونضع به ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من ملح ليمون وثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من بيكربونات الصوديوم واثنين ملعقة كبيرة الحجم من البيكنج صودا وثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من الملح واثنين ملعقة كبيرة الحجم من الخل وأربعة ملاعق كبيرة الحجم من صودا الخبر وكوب واحد كبير من كلور ألوان ثم نضيف الماء ومسحوق الغسيل، وبعد ذلك نقوم بخلط هذه المكونات جيدا.

ثم نسكب هذا الخليط على السجاد ونتركه لمدة خمسة عشر دقيقة.

وبعد ذلك نقوم بدعك وغسل السجاد بإستخدام فرشاة حتى يتم إزالة كل البقع والمتسخات، وبهذا يصبح السجاد نظيف وألوانه زاهية ولامعة وكأنه جديد.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مكون لن يخطر عالبالك لتنظيف

كانت هذه تفاصيل مكون لن يخطر عالبالك لتنظيف السجاد وتلميعه وإزالة البقع والأوساخ الصعبة بدون أي مجهود نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم