2022-05-26T03:48:32+03:00

خلطة تكثيف الرموش والحواجب المذهلة والطبيعية لأجمل إطلالة لك سيدتي وأفضل من مراكز التجميل

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. خلطة تكثيف الرموش والحواجب المذهلة والطبيعية لأجمل إطلالة لك سيدتي وأفضل من مراكز التجميل والان إلى التفاصيل :

تكثيف الرموش والحواجب الطبيعي من أهم ما تبحث عنه كل سيدة وفتاة بشكل كبير، والذي يعتبر أحد أهم مظاهر الجمال لديهم هو الحصول على حواجب مرسومة وجذابة بشكل كبير، والرموش الطويلة والحواجب الكثيفة تعمل على إظهار جمال العينين والوجه وبشكل مميز وتقديم اجمل إطلالة لك سيدتي ووجه مشرق وجذاب، وهناك العديد من السيدات والفتيات اللاتي يعانين من مشكلة تساقط شعر الرموش والحواجب بصورة كبيرة، والذي يؤثر بشدة علي الحاله النفسية والمزاجية لكل من يعاني من تلك المشاكل، ولذلك فإنهن يلجأن إلي الذهاب الى مراكز التجميل والعناية بالبشرة والشعر والتي تساعد على إخفاء تلك المشكلة ولكن من خلال الصبغات الكيميائية والمستحضرات الضارة التي تعطينا حلول مؤقتة وبعدها يعود الشعر اسوء مما سبق، وذلك بخلاف العديد من الأمراض الخطيرة التي تهدد صحة وسلامة جميع السيدات والفتيات بشكل كبير وذلك من خلال استخدام تلك المواد الكيميائية بشكل كبير، ولذلك فإننا نقدم لك سيدتي أفضل وأسهل طريقة صحية وبالمنزل لعمل أفضل خلطة تكثيف وتطويل الرموش والحواجب.

طريقة تحضير خلطة الفازلين بزيت جوز الهند ومكوناتها

المكونات

ملعقة صغيرة من الفازلين.

ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.

طريقه التحضير

نأتي أولا بإناء ونضع فيه ملعقه صغيره من الفازلين ثم نضيف إليه ملعقه كبيره من زيت جوز الهند ونقوم بدمج المكونين مع بعضهم حتى يصبح مخلوط متجانس.

عليكي بإحضار قطعه من القطن النظيف وقومي بوضع قطعه القطن في هذا المخلوط الناعم المتجانس وضعيه على رموشك وحاجبك بالكامل مع التدليك.

يراعى الحرص جيدا عند استخدام هذا المخلوط في منطقه الرموش عدم ملامسه العينين.

عليكي بتكرار هذه الوصفة يوميا قبل النوم وفي خلال أسبوعين فقط سوف تحصلين على رموش وحواجب كثيفة وطويلة التي تريدين أن تحصلين عليها.

طريقة تحضير خلطة جيل الصبار مع زيت اللوز ومكوناتها

نقوم بإحضار إناء ونضع به ملعقتين من جيل الصبار ونضيف إليه معلقتان من زيت اللوز ونخلطهم جيدا.

نقوم بإحضار قطعة من القطن ونضعه به كمية من الخليط ونقوم بوضعها علي الرموش والحواجب مع التدليك جيدا ونتركها لمدة نصف ساعة تقريبا.

نقوم بتكرار هذه الوصفة يوميا قبل النوم لمدة أسبوع أو حتي تحصلين علي رموش وحواجب كثيفة وطويلة.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل خلطة تكثيف الرموش والحواجب

كانت هذه تفاصيل خلطة تكثيف الرموش والحواجب المذهلة والطبيعية لأجمل إطلالة لك سيدتي وأفضل من مراكز التجميل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم