2022-05-26T03:56:42+03:00

أحمد دياب: عمر كمال يرغب فى الاستمرار مع فيوتشر.. ونزاعات الأندية من اختصاصات الجبلاية

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أحمد دياب: عمر كمال يرغب فى الاستمرار مع فيوتشر.. ونزاعات الأندية من اختصاصات الجبلاية والان إلى التفاصيل :

أكد أحمد دياب، رئيس لجنة رابطة الأندية المحترفة، أن عمر كمال عبد الواحد يرغب فى البقاء مع فريق فيوتشر خلال الفترة المقبلة.

وأوضح دياب، خلال تصريحات تليفزيونية، أن عمر كمال كان فى فريق المصرى وأنهى تعاقده وأصبح لاعبًا حرًا، والزمالك كان موقوفا عن القيد، متسائلا: "كيف يعير النادى الزمالك اللاعب وهو لم يقيده، وإذا فضل عمر كمال اللعب لفريق آخر سيلعب، لكن من الواضح أن رغبة عمر البقاء فى فيوتشر".

وأشار إلى أن أى نزاع بين الأندية وأى لاعب سيكون من اختصاص اتحاد الكرة، موضحا أن اختصاصات الرابطة مرتبطة بالمسابقة.

وعن تعارض منصبه كرئيس رابطة الأندية ورئيس شركة الكرة بفيوتشر، قال دياب: "هناك بند فى لائحة الرابطة أن أى عضو فى الرابطة لا يجب أن يكون عضو مجلس إدارة فى أى ناد أو يعمل فى ناد، ولكن طالما مدير تنفيذى لأى شركة فهذا لا يتعارض، الرابطة تبذل مجهودًا كبيرًا وعندنا أمانة فى الإدارة والشفافية مع كل الأندية".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أحمد دياب عمر كمال يرغب فى

كانت هذه تفاصيل أحمد دياب: عمر كمال يرغب فى الاستمرار مع فيوتشر.. ونزاعات الأندية من اختصاصات الجبلاية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم