2022-05-26T04:16:42+03:00

خلطة الفازلين المعجزة لفرد الشعر الخشن والمموج وجعله زي الحرير بدون استشوار

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. خلطة الفازلين المعجزة لفرد الشعر الخشن والمموج وجعله زي الحرير بدون استشوار والان إلى التفاصيل :

الشعر من أكثر الأشياء التي يجب على اي فتاه تعمل على الإهتمام به ويرجع السبب في ذلك إلى أن الشعر الناعم هو الذي يعطي جاذبية كبرى لأي فتاة ويجعلها تظهر بشكل جميل ورائع، ونلاحظ البعض من الفتيات يعانون من مشكلة تقصف الشعر وخشونته وتسبب هذه المشكلة الإحراج للعديد من الفتيات وتجعلهم يظهرون بشكل غير مقبول لذلك يقومون هؤلاء الفتيات بالبحث عن بعض الإستخدامات التي تعمل على تنعيم الشعر وجعله ناعم مثل الحرير، حيث تعتبر من اكثر الإستخدامات التي تقوم العديد من الفتيات بإستخدامها هي الكيرياتين الذين يقومون بعمله في المراكز التجميلية حيث يعتبر هذا الكيرياتين من اكثر الأشياء التي تسبب الوفاة نتيجة لأنه عبارة عن مواد كيميائية تصيب خلايا المخ وتسبب له العديد من الأمراض السرطانيه التي تؤدي للوفاة لذلك علينا بإستخدام الوصفات الطبيعية التي تعمل على تنعيم الشعر بطريقة آمنة وصحية وتتعدد الوصفات الطبيعية التي تعمل على فرد الشعر.

مكونات عمل وصفة الفازلين لفرد الشعر

اربعة ملاعق كبيرة من الفازلين.

ملعقتان كبيرتان من زيت الخروع.

ملعقتان كبيرتان من زيت اللوز الحلو.

طريقة عمل وصفة الفازلين لفرد الشعر

عليكي بتحضير إناء متوسط الحجم وضعي به اربعة ملاعق كبيرة من الفازلين مع ملعقتان كبيرتان من زيت الخروع مع ملعقتان كبيرتان من زيت اللوز الحلو وقومي بتقليب هذه المكونات ببعضها.

بعد ذلك عليكي بدمج هذه المكونات ببعضها جيدا ثم قومي بتمشيط شعرك بالمشط الخشبي جيدا ثم قومي بوضع هذه الوصفة على شعرك يوميا أو مرتان في اليوم.

في اليوم التالي قومي بغسل شعرك بالماء الفاتر ثم جففي شعرك وفي اليوم التالي قومي بوضع هذه الوصفة.

وخلال عشرة أيام من إستخدام هذه الوصفة سوف تحصلين على النتيجة التي تحلمين بها والشعر الناعم الذي يجعلكي تطلين بإطلالة جذابة وبشكل جميل وهذه الوصفة تجعلنا نستغني عن أي إستخدام وصفة أخرى تسبب تلف الشعر وتعتبر وصفة الفازلين من الوصفات البسيطة الغير مكلفة والتي تتوافر في أي منزل وتعتبر طريقة تحضيرها غير مجهدة لذلك ننصح بإستخدامها.

تابعنا الآن: Follow @thaqfny_shukran


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل خلطة الفازلين المعجزة لفرد الشعر

كانت هذه تفاصيل خلطة الفازلين المعجزة لفرد الشعر الخشن والمموج وجعله زي الحرير بدون استشوار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم