2022-05-26T05:08:46+03:00

معجزة ملعقة الفازلين لتكثيف وتطويل الشعر طبيعي وبسرعة الصاروخ لن تصدقي مفعوله

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. معجزة ملعقة الفازلين لتكثيف وتطويل الشعر طبيعي وبسرعة الصاروخ لن تصدقي مفعوله والان إلى التفاصيل :

الشعر الطويل هو الذي يظهر جمال المرأة والشعر من أكثر الأمور التي تشغل جميع الفتيات والنساء لأن الشعر يعطيها جمالا وجاذبية، وإذا كان الشعر طويل يزيد من جمالها ويساعدها في عمل كثير من التسريحات فإذا كان تركيبة الشعر أصلا قصير وتريد تطويله فلا يوجد أفضل من استعمال كريم الفازلين، وإذا كان الشعر جاف ومجعد ومقصف فلابد من استخدام الفازلين، وللفازلين استخدامات كثيرة منها أنه يعمل على تفتيح البشرة ويعالج النمش والكلف والهالات السوداء ويعالج الفازلين تشققات الكوعين والكعبين والركبتين ويجعل ملمسها ناعم خاصة في فصل الشتاء، ويعالج أيضا تشققات الشفايف وكفوف اليدين، ويعمل على ترطيبها ويستخدم الفازلين أيضا كمقشر طبيعي للجسم، والفازلين يعمل على إخفاء الشعر الأبيض ويعمل أيضا على معالجة فراغات الشعر بفروة الرأس، فننصح جميع الفتيات والنساء الذين يرغبون في إطالة الشعر باستعمال خلطة الفازلين المكونة من مواد طبيعية مثل الفازلين وزيت الزيتون وزيت الخروع وزيت اللوز والحليب وزيت الأفوكادو وجل الصبار فكل هذه المواد تساعد على تطويل الشعر ويمكن تحضيرها بأسعار فى متناول الجميع ويمكن عملها في المنزل دون وقت أو جهد، ولا ننصح أبدا باستخدام مواد تتلف الشعر وتعمل على تقصفه، وسوف نقدم إليكي كيفية عمل خلطة الفازلين.

مكونات طريقة عمل خلطة كريم الفازلين لتطويل الشعر بسرعة

كمية من الفازلين تناسب حجم الشعر

ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من زيت الزيتون

ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من زيت الخروع

إثنين ملعقة صغيرة الحجم من زيت اللوز

أربعة ملاعق كبيرة الحجم من الحليب

إثنين ملعقة كبيرة الحجم من زيت الأفوكادو

ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من جل الصبار

ثمرة واحدة كبيرة الحجم من الموز المهروس

فرشاة ذات أسنان واسعة

طريقة عمل خلطة كريم الفازلين لتطويل الشعر

أولا لابد من غسل وتنظيف الشعر جيدا بالماء الدافئ والتخلص من أي زيوت أو أي دهون به.

وبعد ذلك نقوم بتحضير وعاء ونضع به كمية مناسبة من الفازلين وزيت الخروع وزيت اللوز والحليب وزيت الأفوكادو وجل الصبار وثمرة واحدة من الموز المهروس ثم نقوم بتقليب هذه المواد جميعا مع بعضها حتى نحصل على خليط كريمي ومتجانس.

وبعد ذلك نقوم بتقسيم الشعر إلى أجزاء ثم نقوم بتوزيع كريم الفازلين على الشعر مع لبس قفازين في اليدين ثم نقوم بوضع كيس من البلاستيك على الشعر.

ثم نترك خلطة كريم الفازلين لمدة خمسة وعشرون دقيقة ثم نقوم بغسل الشعر بالماء الفاتر، وتكرر هذه الوصفة يوم بعد يوم ولمدة شهر حتى نلاحظ الشعر أصبح طويل وصحي.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل معجزة ملعقة الفازلين لتكثيف

كانت هذه تفاصيل معجزة ملعقة الفازلين لتكثيف وتطويل الشعر طبيعي وبسرعة الصاروخ لن تصدقي مفعوله نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم