2022-05-26T05:17:00+03:00

طريقة تخزين البطاطس في الفريزر لمدة طويلة من غير ما يتغير لونها وطعمها

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. طريقة تخزين البطاطس في الفريزر لمدة طويلة من غير ما يتغير لونها وطعمها والان إلى التفاصيل :

البطاطس من الأكلات التي لا يختلف عليها أحد، وجميع الناس سواء الكبار أو الصغار يفضلون تناولها لأن لها طعم جميل ولذيذ، ومهما إختلفت طريقة عملها يقبل عليها جميع الناس سواء كانت بطاطس مقلية أو مسلوقة أو بطاطس محشية باللحمة المفرومة أو صينية بطاطس بالفراخ أو بالبصل، ودائما يفضل الأطفال تناول البطاطس في ساندويتشاتهم المدرسية مع شرائح الطماطم أو الخيار، ودائما تهتم ربة المنزل بتقديم البطاطس بطرق مختلفة لتقديمها لأفراد أسرتها لأنها تحتوى على قيمة غذائية عالية جدا لأن بها النشويات اللازمة لبناء الجسم وتعطي طاقة ونشاط، ودائما يقدم البطاطس مع الشاورما أو الفراخ المشوي أو الحواوشي، والبطاطس في فصل الصيف عند قليها يكون لونها بني وغير مقرمشة وطعمها غير جيد، ولا ننصح بشراء البطاطس الجاهزة المفرزة من المحلات الخارجية.

مكونات طريقة عمل تخزين البطاطس في الفريزر

كمية من البطاطس المراد تخزينها على حسب الرغبة

ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من الملح

ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من الخل الأبيض

إثنين ملعقة كبيرة الحجم من النشا

ملعقة واحدة صغيرة الحجم من البيكنج بودر

أربعة ملاعق كبيرة الحجم من زيت الزيتون أو زيت الذرة

كمية من الماء لغسل البطاطس

طاسة لقلي البطاطي

كيس من البلاستيك

طريقة عمل تخزين البطاطس في فريزر الثلاجة

في البداية نقوم بتقشير كمية مناسبة من البطاطس ويتم غسلها جيدا بالماء.

ثم نقوم بتقطيع البطاطس على شكل أصابع ثم نقوم بغسلها بالماء الفاتر ثم نحضر إناء ونضع به كمية من الماء ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من الملح وثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من الخل الأبيض وإثنين ملعقة كبيرة الحجم من النشا وملعقة واحدة صغيرة من البيكنج بودر ثم نقوم بنقعها في هذا الخليط لمدة ساعة ونصف.

وبعد ذلك نقوم بغسل البطاطس بالماء ثم نحضر طاسة ونضع بها كمية قليلة من الزيت ونضعها على النار حتى تصبح ساخنة وبعد ذلك نقوم بوضع أصابع البطاطس وتركها لمدة ثلاثة دقائق مع التقليب المستمر ثم نخرجها من الطاسة ونضعها فى وعاء حتى تبرد تماما ثم نضعها في كيس بلاستيك ثم نحفظها في فريزر الثلاجة لحين استخدامها.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل طريقة تخزين البطاطس في الفريزر

كانت هذه تفاصيل طريقة تخزين البطاطس في الفريزر لمدة طويلة من غير ما يتغير لونها وطعمها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم