2022-05-26T06:20:40+03:00

أثينا ستسلم واشنطن نفطاً إيرانياً صادرته من ناقلة روسية

صحافة الجديد (العالم)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أثينا ستسلم واشنطن نفطاً إيرانياً صادرته من ناقلة روسية والان إلى التفاصيل :

الهجوم الروسي على أوكرانيا.

وأفادت تقارير يومها أنّ الناقلة كانت محمّلة بـ115 ألف طنّ من النفط الإيراني.

والأربعاء، قالت متحدثة باسم شرطة الموانئ اليونانية لوكالة فرانس برس، إنّه "بناء على طلب من القضاء الأميركي، يجب نقل النفط إلى الولايات المتحدة على حساب هذا البلد".

القرصنة".

وقالت منظمة البحار والموانئ الإيرانية في بيان على موقعها الإلكتروني إنّ "الجمهورية الإسلامية الإيرانية لن تتنازل عن حقوقها القانونية، وهي تتوقّع من الحكومة اليونانية التقيّد بالتزاماتها الدولية في مجال الملاحة والشحن البحريين".

المنظمة البحرية الدولية، من الحكومة اليونانية، الإفراج عن الناقلة وطاقمها، مؤكّدة أنّ الولايات المتحدة قامت بـ"تفريغ الحمولة من السفينة مساء الثلاثاء".

السلطات اليونانية في الحال على احتجاجات طهران، كما لم تقدّم مزيداً من التفاصيل بشأن تفريغ الشحنة وموعد تسليمها للولايات المتحدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أثينا ستسلم واشنطن نفطا

كانت هذه تفاصيل أثينا ستسلم واشنطن نفطاً إيرانياً صادرته من ناقلة روسية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


العالم اليوم