2022-05-26T06:32:25+03:00

المصرى البورسعيدى يستدرج اليوم البنك الأهلى للعودة للانتصارات بالدورى

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. المصرى البورسعيدى يستدرج اليوم البنك الأهلى للعودة للانتصارات بالدورى والان إلى التفاصيل :

يستضيف نادى المصرى البورسعيدى فى السادسة والنصف مساء اليوم الخميس، فريق البنك الأهلى على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى إطار المباراة المؤجلة من منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

يدخل الفريقان المباراة بمعنويات مختلفة، حيث سقط المصرى البورسعيدى أمام فيوتشر بهدف نظيف فى الجولة العشرين، فيما تعادل البنك الأهلى مع الإسماعيلى بهدفين لمثلهما في نفس الجولة.

ويسعى التونسى معين الشعبانى المدير الفنى لنادى المصرى، إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط للعودة لسكة الانتصارات، حيث لم يتذوق الفريق الفوز منذ الفوز على الأهلى بهدف نظيف، وطالب اللاعبين بضرورة بذل الجهد لخطف الفوز وتعديل مسار الفريق في الدورى.

ويحتل النادى المصرى المركز الـ13 بجدول مسابقة الدورى العام برصيد 20 نقطة بعدما خاض 19 مباراة، حيث فاز المصرى فى 4 مباريات وتعادل فى 8 لقاءات وخسر 7 مباريات أخرى، وأحرز لاعبو المصري 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 24 هدفاً آخر.

في المقابل، شدد خالد جلال المدير الفني لنادى البنك الأهلى على ضرورة تحقيق الفوز والعودة بنقاط المباراة والاقتراب خطوات نحو المربع الذهبي، مؤكدا صعوبة مواجهة المصري الذي يسعى للعودة من جديد لمكانته المتقدمة في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الثامن برصيد 26 نقطة بعد أن خاض الفريق 19 مباراة حيث تمكن من الفوز في 6 مباريات والهزيمة في 5 مباريات والتعادل في 8 مباريات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل المصرى البورسعيدى يستدرج اليوم

كانت هذه تفاصيل المصرى البورسعيدى يستدرج اليوم البنك الأهلى للعودة للانتصارات بالدورى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم