2022-05-26T08:40:29+03:00

ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. عقوبة مزدوجة على العميد بعد الكلاسيكو

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. عقوبة مزدوجة على العميد بعد الكلاسيكو والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس الموافق 26/5/2022.

 

عقوبة مزدوجة على نادي الاتحاد ومسؤول الهلال بعد الكلاسيكو.. رسمياً

الهلال والاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – وقعت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، رسمياً عن توقيع غرامات مالية على خلفية مباراة الاتحاد والهلال في كلاسيكو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وأعلنت لجنة الانضباط عن تغريم إدارة نادي الاتحاد بقيمة 45 ألف ريال، بسبب قيام جماهير “العميد” بإلقاء 6 زجاجات مياه في مواجهة الهلال الأخيرة.

التفاصيل من هنا

بولندي يدير مباراة الاتحاد والطائي

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي، عن الحكم الذي سوف يدير مباراة الاتحاد والطائي، المقرر لها الأحد المقبل في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري السعودي.

 

وبحسب عدة تقارير صحفية، فإن الحكم البولندي سيمون مارتشيناك سوف يدير مباراة الاتحاد والطائي، الأحد المقبل.

التفاصيل من هنا

رومارينيو يغيب عن الاتحاد ضد الطائي لهذا السبب

رومارينيو- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – يغيب البرازيلي رومارينيو، مهاجم نادي الاتحاد السعودي عن مباراة الطائي، الأحد المقبل في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري بداعي الإيقاف.

 

وبحسب ما نشرته جريدة ” الرياض” السعودية، فإن البرازيلي رومارينيو لن يتواجد مع نادي الاتحاد ضد الطائي، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الهلال، الاثنين الماضي.

التفاصيل من هنا

 

جروهي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد بعد إصابته القوية أمام الهلال

مارسيلو جروهي – الاتحاد ضد الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – وجه البرازيلي مارسيلو جروهي مدرب الاتحاد، رسالة لجماهير ناديه بعد إصابته القوية التي تعرض لها خلال مشاركته أمام الهلال في لقاء كلاسيكو الجولة الـ27 من الدوري السعودي، والذي انتهى بخسارة العميد بـ3-1.

 

وتعرض جروهي لحالة إغماء خلال تدخل مشترك على الكرة العرضية أمام مرماه مع زميليه زياد الصحفي وأحمد حجازي، ليسقط الحارس ويستغل ميشيل اللقطة ويسجل هدف التعادل للهلال.

التفاصيل من هنا

الاتحاد مهدد بعقوبة نارية بعد خسارة الكلاسيكو

نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – أصبح نادي الاتحاد مهدداً بعقوبة قوية بسبب تصرفات جماهيره خلال لقاء الهلال في كلاسيكو الجولة الـ27 من الدوري السعودي، والذي انتهى بفوز الأزرق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، يوم الإثنين الماضي.

 

وسجل مراقب مباراة الاتحاد والهلال، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، في تقريره رمي جماهير الأول تسع عبوات مياه، وذلك بحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية.

التفاصيل من هنا

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي

كانت هذه تفاصيل ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. عقوبة مزدوجة على العميد بعد الكلاسيكو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم