2022-05-26T08:56:58+03:00

أمير مرتضى: عمل أحمد دياب في فيوتشر ورابطة الأندية «تضارب مصالح»

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أمير مرتضى: عمل أحمد دياب في فيوتشر ورابطة الأندية «تضارب مصالح» والان إلى التفاصيل :

07:49 ص | الخميس 26 مايو 2022

أمير مرتضى

أخبار متعلقة

أبدى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، تعجبه من حديث أحمد دياب، رئيس شركة الكرة بنادي فيوتشر، عن بقاء عمر كمال عبدالواحد في ناديه، لافتا إلى أن هناك تضارب مصالح في عمله.

وقال «منصور» في تصريحات عبر قناة «صدى البلد»، حلال برنامج «الماتش»: «كيف لأحمد دياب أن يتحدث عن بقاء عمر كمال عبدالواحد في ناديه، وهو رئيسا لرابطة الأندية، أليس ذلك يعد تضاربًا في المصالح».

وأضاف: «عمل أحمد ياب في فيوتشر ورئاسة رابطة الأندية، تضاربًا واضحًا، هل من الممكن أن أتولى رئاسة لجنة فض المنازعات في اتحاد الكرة، وأنا مشرفا عامًا على الكرة بنادي الزمالك».  


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أمير مرتضى عمل أحمد دياب في

كانت هذه تفاصيل أمير مرتضى: عمل أحمد دياب في فيوتشر ورابطة الأندية «تضارب مصالح» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم