2022-05-26T09:44:58+03:00

سر ملكات الجمال.. خلطة يابانية لتبييض الوجه 10 درجات والقضاء على التجاعيد والكلف لبشرة بيضاء وصافية في 3 دقائق

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سر ملكات الجمال.. خلطة يابانية لتبييض الوجه 10 درجات والقضاء على التجاعيد والكلف لبشرة بيضاء وصافية في 3 دقائق والان إلى التفاصيل :

نجد أن بشرتنا تتعرض لكثير من العوامل البيئية التي تؤثر عليها مثل تعرض البشرة لأشعة الشمس الحارقة والتي تؤدي إلى اختلاف لون البشرة إلى جانب ظهور البقع والنمش وتؤثر عوادم السيارات والاتربة كثيرا على بشرتنا حيث تؤدي انسداد مسام البشرة وتكون الحبوب والتهاب البشرة لذلك عملت الكثير من السيدات والفتيات بالبحث عن الطرق اليابانية التي تساعد على تفتيح البشرة والتخلص من مشاكلها المعتادة حيث تعمل تلك الوصفات اليابانية على حل جميع مشاكل البشرة ومن المكونات الرئيسة التي يستخدمها اليابانيون لحل مشاكل البشرة هي الأرز حيث يعرف بفاعليته الكبيرة في تنظيف البشرة وتوحيد لونها والتخلص من الشوائب الموجودة بها لذلك سوف نوضح وصفات الأرز للتخلص من مشاكل البشرة من خلال هذا المقال.

خلطة يابانية لتفتيح البشرة

تتكون تلك الوصفة من مكونات سهلة وبسيطة ومتوفرة في جميع منازلنا تلك الوصفة اليابانية سوف يظهر مفعولها في ثواني على البشرة وسوف نوضح طريقة تحضيرها من خلال النقاط التالية.

المكونات:

نصف كوب أرز.

٢ ملعقة حليب.

ماء.

عسل أبيض.

طريقة التحضير:

نحضر الأرز ونضعه في وعاء مع الماء على النار.

نترك الارز لمدة عشر دقائق على النار ثم نرفع الخليط من على النار.

ونقوم بتصفية الأرز تماما من الماء ونترك الأرز حتى يبرد تماما.نضع عليه الحليب ونقوم بتقليب المكونات حتى يصبح لدينا قوام كريمي.

نقوم بعد ذلك بوضع العسل ونقوم بخلط جميع

المكونات سويا حتى تتجانس ونقوم بوضع الخليط على الوجه ونتركه لمدة ٢٠ دقيقة ثم نقوم بغسله وسوف نحصل على نتائج رائعة للبشرة.

وصفة دقيق الارز للبشرة

نجد أن تلك الوصفة من الوصفات المهمة جدا لبشرتنا ولا يمكن أن نستغني عنها وتحضر بخطوات سهلة وبسيطة سوف نوضحها لكم من خلال النقاط التالية..

المكونات:

ملعقة دقيق الأرز.

ماء ورد.

عسل.

طريقة التحضير:

نحضر بولة ونضع بها ماء الورد مع ملعقة دقيق الأرز ونقلب المكونات حتى نحصل على قوام كريمي.

نقوم بوضع العسل على الخليط مع التقليب المستمر.

نضع الخليط على البشرة ونتركه لمدة ٢٠ دقيقة وسوف نلاحظ نتائج هائلة للبشرة من تفتيح والتخلص من البقع.

تطبيق vk المنافس لتطبيق واتساب وكيفية تحميله


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سر ملكات الجمال خلطة يابانية

كانت هذه تفاصيل سر ملكات الجمال.. خلطة يابانية لتبييض الوجه 10 درجات والقضاء على التجاعيد والكلف لبشرة بيضاء وصافية في 3 دقائق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم