2022-05-26T17:08:51+03:00

بنزيما يقود قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول في نهائي أبطال أوروبا

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بنزيما يقود قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول في نهائي أبطال أوروبا والان إلى التفاصيل :

04:02 م | الخميس 26 مايو 2022

كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني

أخبار متعلقة

ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي يقام بين الملكي ونظيره ليفربول، بعد وصوله إلى المباراة النهائية من المسابقة القارية، على أكتاف مانشستر سيتي، بعد تخطي عقبته ذهابا وإيابا في نصف نهائي التشامبيونزليج.

بنزيما يقود قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2022

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، لونين، فويدياس.

خط الدفاع: داني كارفخال، فيرلاند ميندي، ميليتاو، مارسيلو، ألابا، فاييخو، ناتشو.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، إيسكو، كاسيميرو، سيبايوس، فالفيردي، كامافينجا، فاسكيز.

خط الهجوم: كريم بنزيما، إيدين هازارد، رودريجو، ماريانو، فينسيوس جونيور، لوكا يوفيتش، جاريث بيل، أسينسيو.

يرغب ريال مدريد، في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في مسيرته، ومواصلة الابتعاد بقائمة الأعلى تتويجاً بالمسابقة القارية على مدار تاريخها، بينما يبحث ليفربول عن التتويج بالمسابقة للمرة السابعة في تاريخه.

ريال مدريد، على رأسهم محمد صلاح الذي أكد على رغبته في الثأر من ريال مدريد، بعد الخسارة أمامه في نهائي 2018، بجانب الخسارة أمامه في ربع نهائي المسابقة القارية، نسخة 2021، الأمر الذي دفع لاعبي الملكي من للرد على الفرعون المصري والتأكيد على أن تصريحاته ستكون دافع من أجل الانتصار في نهائي التشامبيونزليج.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بنزيما يقود قائمة ريال مدريد

كانت هذه تفاصيل بنزيما يقود قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول في نهائي أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم