2022-05-26T17:20:29+03:00

6 خطوات سهلة ستمنع بقع القهوة من إفساد سريرك!

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. 6 خطوات سهلة ستمنع بقع القهوة من إفساد سريرك! والان إلى التفاصيل :

متابعة _ لمى نصر:

الإفطار في السرير متعة. لكن سكب قهوة الصباح يفسد اللحظة. بمجرد نزع الملاءات مهما كانت السرعة من المحتمل أن تواجه بقعة قهوة على المرتبة.

باستخدام المنتجات المناسبة. يمكنك إزالة هذه البقع بأقل جهد.

الخطوة 1.

ضعي المناشف الورقية على بقعة القهوة لامتصاص أكبر قدر ممكن من السائل (إذا كانت البقعة لا تزال مبللة) قدر الإمكان. استخدمي مناشف ورقية جديدة حتى لا تتمكن من الحصول على المزيد من الرطوبة بهذه الطريقة.

الخطوة 2.

رشي بخاخ مزيل البقع التجاري للغسيل على البقعة حتى تتشبع. استخدمي رذاذ يحتوي على مبيض الأكسجين (مبيض آمن للعديد من الأقمشة

الخطوة 3.

اتركي المنتج على بقعة القهوة لمدة 15 دقيقة على الأقل أو الوقت المحدد على ملصق بخاخ مزيل البقع.

الخطوة 4.

بللي إسفنجة نظيفة وافركي بها البقعة. امسحي المنطقة بالمناشف الورقية مرة أخرى واشطفي الإسفنجة (لإزالة القهوة التي انتقلت إلى الإسفنجة) واستخدميها لفرك المنطقة مرة أخرى.

الخطوة 5.

امسحي المنطقة بالمناشف الورقية. إذا استمر لون القهوة في الظهور. اشطفي الإسفنجة مرة أخرى وافركي المرتبة. قد تحتاج إلى إعادة وضع رذاذ مزيل البقع إذا بدت البقعة ثابتة (واتركها مرة أخرى لمدة 15 دقيقة).

الخطوة 6.

استخدمي مناشف ورقية نظيفة ومبللة أو قطعة قماش مبللة لشطف المنطقة. قومي بتشغيل مروحة في الغرفة واتركي المرتبة تجف في الهواء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل 6 خطوات سهلة ستمنع بقع القهوة من

كانت هذه تفاصيل 6 خطوات سهلة ستمنع بقع القهوة من إفساد سريرك! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم