2022-05-26T17:20:31+03:00

باريس ينافس نادي ريال مدريد على التعاقد مع صفقة جديدة

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. باريس ينافس نادي ريال مدريد على التعاقد مع صفقة جديدة والان إلى التفاصيل :

أفادت تقارير إعلامية، أن نادي باريس سان جيرمان، ينافس ريال مدريد، على التعاقد مع الجوهرة الفرنسية أوريلين تشواميني لاعب خط وسط نادي موناكو، وذلك بعدما تمكن من تجديد عقد لاعبه كيليان مبابي، قبل أيام قليلة، وفقاً لإذاعة ” RMC Sport” الفرنسية.

وأوضحت أن نادي موناكو يطلب أكثر من 80 مليون يورو من الأندية المهتمة بضم تشواميني، لافتة إلى أن الميرنجي لا يرغب في دفع ذلك الرقم، لأن لديه موافقة اللاعب على اللعب بقميص الميرنجي، ويوجد نجاح كبير في المفاوضات”.

وأشارت إلى أن باريس يحاول التعاقد مع اللاعب، لكن إدارة نادي موناكو تفضل بيعه للميرنجي لأن باريس منافساً مباشراً في الدوري الفرنسي، كما أن تشواميني حسم قراره بالانضمام للريال، وأبلغ لاعبي الفريق الفرنسي برغبته بالانضمام لصفوف الميرنجي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل باريس ينافس نادي ريال مدريد على

كانت هذه تفاصيل باريس ينافس نادي ريال مدريد على التعاقد مع صفقة جديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم