2022-05-26T17:20:31+03:00

الحكومة البرتغالية تصدر قراراً هاماً بخصوص طلب شراء تشيلسي

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الحكومة البرتغالية تصدر قراراً هاماً بخصوص طلب شراء تشيلسي والان إلى التفاصيل :

أفادت تقارير إعلامية، أن الحكومة البرتغالية، أصدرت قراراً بالموافقة على بيع نادي تشيلسي الإنجليزي، لرجل الأعمال الأمريكي تود بويلي، وهو الإجراء الضروري كي يتمكن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، الذي يحمل أيضاً الجنسية البرتغالية، من تنفيذ العميلة، وفقاً لـ”كووورة”.

ووافقت الحكومة على إبرام الصفقة بعدما “أعطتها السلطات البريطانية الضمان” بأن الدخل الناتج عن الصفقة “سيستخدم لأغراض إنسانية” ولن يستفيد المالك أبراموفيتش “بشكل مباشر أو غير مباشر” من تلك الصفقة، وفقا لبيان وزارة الخارجية البرتغالية.

وكانت الموافقة متوقفة على تصريح من وزارتي الخارجية والمالية، اللتين منحتا “استثناءً إنسانياً” يسمح لنادي تشيلسي الإنجليزي “بإبرام الصفقة” بناء على طلب أبراموفيتش مالك النادي، وحصل هذا القرار أيضا على “موافقة من المفوضية الأوروبية”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الحكومة البرتغالية تصدر قرارا

كانت هذه تفاصيل الحكومة البرتغالية تصدر قراراً هاماً بخصوص طلب شراء تشيلسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم