2022-05-26T17:40:09+03:00

نجم المصارعة المخضرم يكشف عن أبرز مزايا بوبي لاشلي

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نجم المصارعة المخضرم يكشف عن أبرز مزايا بوبي لاشلي والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – شارك ماباهالي شيرا أفكاره حول نجم اتحاد WWE وتحدث عن تجربته في العمل مع بوبي لاشلي، وذلك خلال الفترة الأولى من مسيرته المهنية وذلك خلال تواجدهم في اتحاد TNA.

ودخل المصارع الهندي مهابالي شيرا سلسلة من التنافس على لقب العالم في اتحاد TNA في عام 2015، حيث خسر في الدور ربع النهائي أمام بوبي لاشلي آنذاك.

وقال ماهابالي شيرا في الحديث عن عمله مع بطل WWE السابق : “أنا أحب بوبي لاشلي .. لقد عملت معه وأخبرته أنني دائماً أود العمل معه، إنه الرجل..ولقد منحني فرصة التصارع منه وكانت أكبر فرصة في حياتي”.

ماهابالي شيرا: العمل مع لاشلي مثير للغاية

واستطرد: “كان العمل مع بوبي لاشلي على الحلبة أمراً مثيراً، وبصراحة كنت خائفاً نوعاً ما ولكن كان الامر ممتعاً”.

ويعتبر بوبي لاشلي وكيرت أنجل اثنين من أكبر نجوم العصر الحديث في المصارعة الحرة، وإلى جانب كونهما أبطالاً لعدة مرات في WWE فقد صنع النجمان اسماً أيضاً لأنفسهم في اتحاد TNA والمعروف حالياً باسم IMPACT Wrestling.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نجم المصارعة المخضرم يكشف عن

كانت هذه تفاصيل نجم المصارعة المخضرم يكشف عن أبرز مزايا بوبي لاشلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم