2022-05-26T17:40:10+03:00

ما الحساب القديم الذي يريد المصري محمد صلاح تصفيته مع ريال مدريد؟

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ما الحساب القديم الذي يريد المصري محمد صلاح تصفيته مع ريال مدريد؟ والان إلى التفاصيل :

بعد ذكريات مريرة في نهائي دوري أبطال أوروبا بكييف 2018، يأمل الفرعون المصري محمد وزملاؤه في ليفربول الإنكليزي الثأر من ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا العام الذي يقام السبت بستاد دو فرانس بالعاصمة باريس. وللنجم المصري ذكريات سيئة مع تلك المباراة التي أصيب فيها قبل انقضاء نصف ساعة منها، حيث سحبه قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس بعنف ما أدى إلى إصابة في كتفه كادت تحرمه من مشاركة تاريخية مع مصر في كأس العالم. ورغم مرور 4 سنوات عن تلك المباراة، يؤكد صلاح أنه لن ينسى خيبتها واصفا نهائي باريس هذا العام بالثأر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ما الحساب القديم الذي يريد

كانت هذه تفاصيل ما الحساب القديم الذي يريد المصري محمد صلاح تصفيته مع ريال مدريد؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم