2022-05-27T02:33:05+03:00

برقم الهوية- رابط فحص منحة الـ 100 دولار المنحة القطرية لقطاع غزة لشهر مايو 2022

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. برقم الهوية- رابط فحص منحة الـ 100 دولار المنحة القطرية لقطاع غزة لشهر مايو 2022 والان إلى التفاصيل :

فحص منحة الـ 100 دولار المنحة القطرية للأسر المتعففة بقطاع عزة، والخاصة بشهر مايو/ آيار 2022، حيث من المقرر أن يتم البدء في الصرف للمستحقين بداية من صباح الخميس 26 مايو، بعدما قامت وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتفعيل رابط فحص المنحة القطرية، وذلك بالتعاون مع اللجنة القطرية المشكلة لإعادة إعمار غزة، من أجل وصول أموال الدفعات إلى مستحقيها في الوقت المحدد.

فنتيجة للحصار الذي يعيشه سكان قطاع غزة منذ عام 2006 بسبب الجانب الإسرائيلي، فهم يتعرضون لظروف اقتصادية سيئة تعيقهم عن توفير احتياجاتهم ومتطلباتهم اليومية الأساسية، وقد نتج عن الحصار تعرض ألاف الأسر للبطالة وعدم القدرة على العمل.

فحص المنحة القطرية لشهر آيار 2022

صرح رئيس لجنة إعادة إعمار غزة السفير القطري محمد العمادي، أنه من المقرر أن تبدأ اللجنة متعاونة مع الصندوق القطري للتنمية، في صرف أموال المنحة القطرية والخاصة بشهر مايو 2022، بداية من الساعات الأولى من صباح الخميس 26 مايو 2022، حيث تخصص أموال المنحة القطرية لدعم الأسر المستورة والمتعففة بالقطاع، والذين يصل عددهم إلى قرابة الـ 100 ألف أسرة، على أن تحصل كل أسرة على 100 دولار، وتشرف الأمم المتحدة على عملية توزيع أموال المنحة القطرية.

رابط فحص منحة الـ 100 دولار لقطاع غزة

يتم صرف منحة الـ 100 دولار للأسر الفقيرة بقطاع غزة بشكل شهري، وقد تم بالفعل تفعيل رابط الإستعلام عن المنحة لقطاع غزة، ويبلغ عدد مراكز التوزيع 300 محل تجاري ومركز بالقطاع، وتشرف اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة على التوزيع، ويبلغ مقدارها 100 دولار ، 310 شيكل، مع العلم أن سعر صرف الدولار بقطاع غزة وصل إل 3.35 شيكل، ويخصص الفائض من هذه الأموال لدعم مزيد من الأسر الفقيرة.

الاستعلام الحكومي رابط فحص المنحة القطرية.

يقوم المستفيد بصرف أموال المنحة لقطرية، بالدخول على الرابط السابق والخاص بالإستعلام الحكومي عن صرف المنحة القطرية، ويدخل البيانات المطلوبة وهي رقم الهوية وتاريخ الميلاد ثم الضغط على استعلام، وبعد ادخال البيانات بصورة صحيحة تظهر للمستخدم موعد ومكان صرف المنحة.

موعد صرف المنحة القطرية لشهر مايو

تبدأ اللجنة لقطرية في صرف أموال المساعدات النقدية لألاف الأسر في القطاع بداية من صباح الخميس، كما يتم صرف المنحة من خلال فروع شركة (باي بال) ومكاتبها بقطاع غزة، وينتظر المستفيدون من المنحة وصول رسائل على هواتفهم المحمولة بموعد ومكان الصرف.

وفور الإنتهاء من تحديد مواعيد صرف المنحة القطرية، يتم تفعيل رابط الإستعلام الإلكتروني عن المنحة، وفقاً لما صرحت به المتحدثة بإسم وزارة التنمية الإجتماعية بغزة، كما يذكر أن صرف المنحة لقطرية لشهر مايو قد تأخر عن المواعيد المتعارف عليها، دون ذكر أسباب هذا التأخير، حيث تعتمد ما يزيد عن الـ 100 ألف أسرة أموال المنحة، من أجل الإٍستفادة منها في تحسين وضعها المعيشي.

خبز الكيزر بأسهل وأسرع طريقة بدون بيض وبدون زبدة هش وأحلى من المخابز


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل برقم الهوية رابط فحص منحة الـ

كانت هذه تفاصيل برقم الهوية- رابط فحص منحة الـ 100 دولار المنحة القطرية لقطاع غزة لشهر مايو 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم