2022-05-27T03:00:21+03:00

تمويل الراجحي الجديد يصل معك الى مبلغ 3 مليون ريال سعودي اعرف الخطوات والشروط

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تمويل الراجحي الجديد يصل معك الى مبلغ 3 مليون ريال سعودي اعرف الخطوات والشروط والان إلى التفاصيل :

حديثنا اليوم يدور حول أحد أهم البنوك داخل المملكة العربية السعودية  وهو مصرف الراجحي . وسوف نتناول في مقالتنا عبر موقعنا المتميز دوما لكل متابعيه موقع ثقفني . عن أفضل العروض التمويلية والقروض الجديدة الخاصة ببنك الراجحي . نعلم جيدا الدور البارز والهام الذي يقوم به مصرف الراجحي في مساعدة أبناء الوطن السعودي . وليس هذا فقط بل تسهيلا عليهم بتنويع تلك القروض المقدمة منه لهم . فهو من أقدم البنوك داخل المملكة العربية السعودية مما يجعل له ثقل كبير من الثقة لدى كافة عملائه . فإن بنك الراجحي بنك إسلامي كافة التمويلات المقدمة منه تتبع أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق معها . مصرف الراجحي يعد الأضخم تمويليا داخل الأراضي السعودية . وهذا من حيث تنويع عمليات القروض المقدمة منه .  فأنه يمكنك الآن الحصول على قرضك الشخصي من مصرف الراجحي والذي يبدأ معك من مبلغ 50 الفا ريالا سعوديا والذي يصل معك حتى مبلغ 3 مليون ريال سعودي . أما بالنسبة للتفاصيل الخاصة بالقرض الشخصي من بنك الراجحي فهو قد جاء بالتعاون مع  صندوق التنمية العقارية من وزارة الإسكان . أما عن كيفية سداد هذا القرض فسوف يكون متاحا لك سداده في مدة مريحة للغاية والتي تصل معك إلى 60 شهراً. يمكنك أيضاً الحصول على تمويل عقاري من غير الحاجة إلى وجود كفيل بجانبك .

تعرف على شروط الحصول على تمويل الراجحي والأوراق المطلوبة

نعلم جيدا أن لكل مصرف شروطه الخاصة التي يجب أن تتوافر في المتقدمين . فقد قام بنك الراجحي بوضع بعض الشروط المهم التي يجب ان نعرفها  . وكذلك يجب احضار الاثباتات الورقية الغاية في الاهمية .  وهي التي سوف نتعرف عليها كالاتي :

في البداية كل ما عليك فعله هو إحضار يجب بيان به مفردات الراتب الخاصة بك .

قم بإحضار شهادة التقاعد الخاصة بك وكذلك شهادة التأمينات.

يجب أن تقوم بتقديم بطاقة الهوية الوطنية .  يجب أن تكون تلك البطاقة سارية.

المتقدم ملزم بسداد كافة الرسوم الإدارية المطلوبة منه . والتي تصل الى بمبلغ 500 ريال سعودي .

أما عن عمر المتقدم للحصول على القرض الشخصي من الراجحي فأنه يجب ألا يزيد عن عمر السبعون عامًا.

 وعن كيفية السداد فإنه يجب ألا يقل مبلغ سداد القسط الشهري للقرض عن 900 ريال سعودي.

وللعلم هذا القرض يمنح لمن هم سعوديين الجنسية فقط .

وانه لابد إلا يقل دخل المتقدم الشهري عن مبلغ 2000 ريال سعودي.

أما عن اسهل طرق التقديم على قرض الراجحي

أولا وفي البداية يجب على المتقدم الدخول على الموقع الرسمي الخاص بمصرف الراجحي.

ومن ثم القيام بتسجيل الدخول وكتابة كافة البيانات الشخصية الخاصة بطريقة صحيحة .

أما ثالثا عليك القيام بالضغط على ايقونة إرسال الطلب.

 رابعاً كل ماعليك فعله الآن هو الانتظار حتى يتم التواصل معك من خدمة عملاء مصرف الراجحي . ويأتي ذلك من خلال رقم الهاتف المحمول الخاص بك .وتكون مدة الانتظار في مدة أقصاها  ثلاثون دقيقة فقط.

تابعنا الآن: Follow @thaqfny_shukran


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تمويل الراجحي الجديد يصل معك الى

كانت هذه تفاصيل تمويل الراجحي الجديد يصل معك الى مبلغ 3 مليون ريال سعودي اعرف الخطوات والشروط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم