2022-05-27T15:44:05+03:00

بث مباشر.. مباراة الرائد والشباب

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بث مباشر.. مباراة الرائد والشباب والان إلى التفاصيل :

مباراة الرائد الشباب، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 28 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مباراة الرائد والشباب بث مباشر

مباراة الرائد والشباب، بمجرد انطلاقها.

الرائد للعودة مرة أخرى لنغمة الانتصارات، حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة، ويشرف على الفريق في هذه المواجهة مدرب فريق درجة الشباب البرتغالي برونو مارينيو خلفا لمواطنه جواو بيدرو الذي تمت إقالته بعد مباراة النصر الماضية.

ومتوقع أن يرمي البرتغالي بجميع أوراقه الرابحة منذ بداية اللقاء بحثا عن هدف باكر يصعب المهمة على منافسه، ومن أبرز الأسماء لاعبا الوسط أحمد الزين والمغربي محمد فوزير والمهاجم المغربي كريم البركاوي.

الشباب والرائد بث مباشر

الشباب عن الثلاث نقاط،  والتي تمنحه المنافسة على المركز الثالث مجدداً، حيث يحتل المرتبة الرابعة وبحوزته 50 نقطة، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب الروماني ماريوس سوموديكا لاعبا الوسط تركي العمار ونواف العابد والمهاجم البرازيلي كارلوس جونيور.

الشباب بث مباشر

مباراة الرائد والشباب وسيعاونه محمد العكبري وهشام الرفاعي في حين ستكون غرفة الفيديو تحت أمرة الحكم ممدوح آل شهدان على أن يعاونه سعيد المهدي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بث مباشر مباراة الرائد والشباب

كانت هذه تفاصيل بث مباشر.. مباراة الرائد والشباب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم